بعد أيام من افتتاحه الكوميدي حمزة الفيلالي يغلق مطعمه الجديد

أعلن الفنان المغربي حمزة الفيلالي مساء أمس الجمعة عن إغلاق مطعمه “سيزار باي ماريوت” في الدار البيضاء، وذلك نتيجة لمشكلة تقنية كبيرة خارجة عن إرادته، حسبما أفاد في بيان نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

أوضح الفيلالي في بيانه أن هذا القرار يعود إلى حدوث مشكلة تقنية كبيرة جعلته يضطر لإغلاق المطعم حتى حين إشعار آخر. لم يقدم البيان تفاصيل إضافية حول طبيعة المشكلة الفنية التي أدت إلى هذا الإجراء. وأضاف في الإعلان نفسه: “عملاؤنا الأعزاء، نعتذر عن الإزعاج الذي سببته هذه المشكلة.. سنبقيكم على علم بموعد إعادة الإفتتاح قريبًا..”.
و تم افتتاح مطعم “سيزار” في مدينة الدار البيضاء يوم الأربعاء الماضي، بحضور العديد من الفنانين والشخصيات البارزة في المغرب. و قد قام المنشط التلفزيوني، حمزة الفيلالي، بتدشين المطعم الجديد وسط ترحيب كبير من الحضور.

تواجد عدد من المشاهير في حفل الافتتاح، حيث قام الفنان المغربي حاتم عمور والممثلة بشرى أهريش وفاطمة الزهراء لحرش بتوثيق لحظات حضورهم في أول يوم للمطعم. ولافتٌ حضور المودل المغربية ابتسام بطمة وزوجها فؤاد قبيبو، الذي قام بإضفاء لمساته الفنية الخاصة على ديكور “سيزار”.

كما شهد حفل الافتتاح حضور الفنان المغربي فريد غنام وعدد من الشخصيات البارزة الأخرى. يعتبر افتتاح مطعم “سيزار” خطوة مهمة لحمزة الفيلالي في عالم ريادة الأعمال، ويعكس التجمع الكبير من الشخصيات البارزة حجم التأثير والشعبية التي يتمتع بها في الوسط الفني والإعلامي.

بعد أيام من افتتاحه الكوميدي حمزة الفيلالي يغلق مطعمه الجديد

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا