بعدما قتل جدته وجده بمدينة العروي.. ثلاثيني ينهي حياته بمرحاض السجن بسلوان ضواحي الناظور

أنهى مساء امس، المشتبه في الرئيسي في جريمة قتل في حق الأصول، حياته بالسجن المحلي بمدينة سلوان ضواحي الناظور، وذلك بعدما عمد إلى شنق نفسه مستعملا عباءته الخاصة بمرحاض السجن.

وحسب المعلومات المتداولة، فإن المشتبه فيه، انتحر بعد مرور 3 أيام من اعتقاله، بعد الاشتباه فيه في قضية قتل جده وجدته بطعنات المسنين حيث الجد، وتوجيهه طعنات أخرى لقريبتيه ومعهم طفل صغير.
عملية انتحار المعتقل المشتبه في ارتكابه جريمة مروعة، هزت مدينة العروي قبل أيام، والبالغ من العمر 35 سنة، أحدثت استنفارا داخل السجن المحلي بسلوان، إذ حلت عناصر السلطة المحلية، وتم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.
مصالح الأمن الوطني كانت قد عاينت جثة زوجين، يبلغان من العمر 86 و85 سنة، تم تعريضهما لطعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض داخل منزلهما بمنطقة مدارية بمدينة العروي، كما تم نقل ابنة الضحية وزوجة ابنه إلى المستشفى، بعد إصابتهما بجروح خطيرة بواسطة السلاح الأبيض، من طرف شخص كان يرتدي قناعا حاجبا للمعطيات التعريفية وقفازات.
وكانت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، قامت بتنسيق وثيق مع عناصر المفوضية الجهوية للشرطة بمدينة العروي، قد تمكنت يوم الاثنين الماضي، من توقيف المشتبه فيه، من ذوي السوابق القضائية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث الميدانية والخبرات التقنية المنجزة أسفرت عن الاشتباه في تورط حفيد الضحية في ارتكاب هذه الجريمة، والذي تم توقيفه وهو يحمل آثار جروح وكدمات، كما تم العثور بمنزله وبمحيطه الخارجي عن مجموعة من الأدلة والإثباتات العلمية التي تحمل البصمة الجينية وعينات من الحمض النووي الخاصة بالمشتبه فيه.
المصدر جريدة اليوم 24

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا