بطل مسلسل الحفرة الممثل اركان كولتشاك يزور المغرب و ينشر صوره من شفشاون

الممثل التركي إركان كولشاك يقوم حالياً بزيارة المغرب، وتحديداً مدينة شفشاون. يشارك كولشاك متابعيه على حسابه الرسمي في إنستغرام بصور من كواليس تصوير أحدث أعماله، وهو بطل المسلسل الشهير “الحفرة”. في هذه الصور، يمكن رؤيته وهو يرتدي الجلابة الجبلية، مما يشير إلى استمتاعه بجو شفشاون وأجواءها الزرقاء.

إركان كولشاك، الذي وُلد في 16 يناير 1983، هو ممثل ومخرج تركي. بدأ حياته المهنية بأدوار في المسرحيات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية. واشتهر في النهاية بدوره في مسلسل “يا إسطنبول”. حصل على جوائز عديدة نتيجة لأدواره في الأفلام القصيرة والمسلسلات التلفزيونية.

يبدو أن إركان كولشاك يستمتع بوقته في شفشاون ويستغل فترة تصوير أعماله لاستكشاف هذه المدينة الزرقاء الساحرة. تلك الزيارة تثير اهتمام محبيه ومتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، وهم متحمسون لمشاركة تجربته واستمتاعه بالمدينة والثقافة المغربية.

بطل مسلسل الحفرة الممثل اركان كولتشاك يزور المغرب و ينشر صوره من شفشاون بطل مسلسل الحفرة الممثل اركان كولتشاك يزور المغرب و ينشر صوره من شفشاون بطل مسلسل الحفرة الممثل اركان كولتشاك يزور المغرب و ينشر صوره من شفشاون بطل مسلسل الحفرة الممثل اركان كولتشاك يزور المغرب و ينشر صوره من شفشاون بطل مسلسل الحفرة الممثل اركان كولتشاك يزور المغرب و ينشر صوره من شفشاون بطل مسلسل الحفرة الممثل اركان كولتشاك يزور المغرب و ينشر صوره من شفشاون بطل مسلسل الحفرة الممثل اركان كولتشاك يزور المغرب و ينشر صوره من شفشاون

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا