بطل سلامات ابو البنات حمزة الطاهري ينشر صورة مع الممثلة جيهان كيداري معلقا: “احترمتها اكثر من قبل و احببتها اكثر من قبل”

نشر الممثل حمزة الطاهري صورة جديدة تجمعه بالممثلة الشابة جيهان كيداري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تحدث فيها عن أول لقاء جمعهما خارج نطاق العمل، وتغزل فيها وأثنى على أخلاقها.
وكتب الطاهري في تدوينة أرفقها بالصورة: “لما بدأت مغامرة سلمات أبو البنات، كنت أتساءل دائما وكعادتي واش معندهاش معايا؟ يكما محاملاش تمثل معايا؟ واقيلة درت شي حاجة معجباتهاش؟ لا لا صافي مكنتحاملوش !!!!”.

وتابع قائلا: “اليوم و للمرة الاولى بعد سلمات، كان لي لقاء أكثر من جميل خارج نطاق العمل مع الروح الطيبة جيهان كيداري ، تاركين ثرية و عمر في مكانهم”.

وأضاف: “إنها انسانة حكيمة، الحوار معها يجعلنا ننضج، أنوثة و كاريسما طبيعية، اليوم تعرفت عليها وهذا ما أسعدني.احترمتها اكثر من قبل و احببتها اكثر من قبل”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

لما بدأت مغامرة سلمات ابو البنات، كنت اتساءل دائما و كعادتي (وش معندهاش معايا ؟ يكم محاملاش تمثل معايا ؟ و قيلة درت شي حاجة معجباتهاش ؟ لا لا صافي مكنتحاملوش !!!! 😂) اليوم و للمرة الاولى بعد سلمات، كان لي لقاء أكثر من جميل خارج نطاق العمل مع الروح الطيبة جيهان كيداري ، تاركين ثرية و عمر في مكانهم. انسانة حكيمة، الحوار معها يجعلنا ننضج، أنوثة و كاريسما طبيعية، اليوم تعرفت عليها وهذا ما أسعدني.احترمتها اكثر من قبل و احببتها اكثر من قبل. #صداقة #احترام @jihane_kidari

Une publication partagée par Miz (hamza Tahri) (@hamza_tahri_officiel) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا