بطلا سامحيني يمثلان في فيلم سينمائي مغربي بمشاركة دنيا باطمة

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة لبطلي مسلسل “سامحيني” التركي المعروف، مرت آلتنشك ومراد داناجي، وهما يتواجدان في المغرب لتصوير مشاهدهما في الفيلم السينمائي المنتظر الذي يشارك فيه الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة، إلى جانب عدد من الوجوه الفنية المغربية.

وشارك النجم المغربي مراد العشابي، بطل الفيلم السينمائي، صورة تجمعه بالممثلين التركيين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”. وتم التأكيد على مشاركة مرت آلتنشك ومراد داناجي في هذا الفيلم الذي يتم تصويره حاليًا في مدينة أكادير المغربية.

ويشارك في هذا الفيلم السينمائي، الذي يخرجه دمنة بونعيلات، عدد كبير من الممثلين المغاربة، ومن بينهم دنيا بطمة وابتسام بطمة ورفيق بوبكر وفضيلة بنموسى وبشرى أهريش ونعيمة بوحمالة وفاتي جمالي وعبد الله فركوس، بالإضافة إلى آخرين.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفيلم السينمائي يعد من أبرز الأعمال الفنية التي يتم إنتاجها في المغرب، ويشهد تعاوناً فنياً بين الفنانين الترك والمغاربة، مما يعد فرصة للتعرف على ثقافات بلدان مختلفة وتبادل الخبرات الفنية.

بطلا سامحيني يمثلان في فيلم سينمائي مغربي بمشاركة دنيا باطمة بطلا سامحيني يمثلان في فيلم سينمائي مغربي بمشاركة دنيا باطمة بطلا سامحيني يمثلان في فيلم سينمائي مغربي بمشاركة دنيا باطمة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا