بسمة بوسيل تنفي خبر عودتها إلى زوجها السابق

أثارت صورة تعليق الفنانة المغربية بسمة بوسيل على عودتها لطليقها، الفنان المصري تامر حسني، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد على “إنستغرام”. ونشرت العديد من الصفحات على المنصة تعليق بسمة بوسيل الذي يقول: “براكا من الكدوب”، وهو تصريح يؤكد أنها لم تعد مع طليقها تامر حسني، وذلك بعدما قامت سابقًا بإلغاء متابعته على “إنستغرام”.

يُذكر أن بسمة بوسيل قررت العودة إلى الغناء بعد سنوات من الاعتزال. وقد قامت بإصدار نسخة غنائية جديدة لأغنية للفنانة اللبنانية جوليا بطرس، بعدما قامت بحذف النسخة الأولى التي قدمتها الفنانة اللبنانية هبة طوجي.

و كانت الفنانة المغربية بسمة بوسيل قد أعلنت عن انفصالها عن النجم المصري تامر حسني بشكل رسمي عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على إنستغرام.
وقد نشرت بوسيل صورة لنص الرسالة التي كتبتها، جاء فيها: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

وكانت شائعات انفصال الثنائي قد انتشرت بشدة خلال الفترة الماضية، بعد أن قام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما البعض على موقع الصور “إنستغرام”، مما أثار التساؤلات حول حالة علاقتهما.
و بدوره أكد النجم المصري تامر حسني عن انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعد زواج دام12 سنة.
ونشر حسني تعليقاً على تدوينة بوسيل التي أعلنت فيها الانفصال، وكتب: “وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، اثنا عشرة عام مش هينة. ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والسند والصديق، وفي حفظ الله”.

بسمة بوسيل تنفي خبر عودتها إلى زوجها السابق

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا