بسمة بوسيل تتهم منسقة أعمال زوجها بتفريقهما

لا تزال قصة انفصال الفنانة بسمة بوسيل عن الفنان تامر حسني مستمرة وتثير اهتمام الجمهور. وقد أثيرت الجدل بعد اتهام بسمة بوسيل لفتاة تُدعى هالة عمر، وهي منسقة أعمال طليقها تامر حسني، بأنها كانت السبب الرئيسي وراء انفصالهما.

نشرت بسمة بوسيل، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، صورة لتامر حسني مع هالة عمر من حفل زفافهما وعلّقت قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ يا هالة”. ولم تتوقف الأمور عند ذلك، حيث قررت بسمة أن تنشر رسالة أخرى تؤكد فيها أن هالة عمر كانت السبب الرئيسي في هدم حياتها وتفكيك عائلتها.

من جهة أخرى، قام تامر حسني وشقيقه حسام حسني بحضور حفل زفاف هالة عمر، ووثّق تلك اللحظة من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي. وظهر تامر وهو يصطحب هالة إلى عريسها وسط أجواء سعيدة ومليئة بالبهجة. وأرفق تامر تعليقًا طويلًا يشرح فيه العلاقة بينه وبين العروسة هالة عمر.

وذكر تامر حسني في تعليقه أن هالة عمر كانت من معجباته الصغيرات والداعمات له على الإنترنت، ولفتت نظره بسبب دفاعها الشديد عنه. وعندما سافر إلى الإسكندرية، وجد هالة عمر تجري عليه وتبكي، فتوقف وتحدث معها وأثّرت فيه تصرّفاتها واهتمامها به. وعرض عليها أن تعمل معه وقد قبلت العرض وبدأت بالعمل في شركته وتولت مسؤولية وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كامل. ومع مرور الوقت، أصبحت هالة عمر الشخص الذي يدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختتم تامر حسني تعليقه بالقول إن هالة أصبحت “ابنته الكبيرة”، وأنه يسعدها أنها تتزوج الآن وسيلتقي معها ويغني في حفل زفافها. وأعرب عن أمنياته لها بالسعادة مع زوجها الجديد وأطفالهما المستقبليين.

بسمة بوسيل تتهم منسقة أعمال زوجها بتفريقهما

بسمة بوسيل تتهم منسقة أعمال زوجها بتفريقهما

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا