بسمة بوسيل تتذكر والدها الراحل بصورة من الطفولة

شاركت الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور إنستغرام، صورة قديمة من الطفولة جمعتها بوالدها الراحل.

وأرفقت بسمة بوسيل الصورة بدعاء وتعليق يعكسان الحب الكبير والمكانة المميزة لوالدها في حياتها.
وكتبت:”يارب استودعتك قبرًا ضمّ قلبي وروحي وأغلى ما فقدت، اللهم أنر قبر أبي بنور الجنة. اللهم ارحم أبي اللذي بات في قبره وحيداً”

وأضافت:”ربي اجعل اعماله مؤنسة له واجعله ينام قرير العين مطمئنا برضاك و عفوك يا رب ، اللهم ارحم ابي و اغفر له”.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، كانت قد أعلنت مساء يوم الجمعة، عن خبر وفاة والدها.

وقد تم تشييع جنازة والد بسمة بوسيل، ظهر الجمعة، بعد وفاته في الساعات الأولى من نفس اليوم، بسبب معاناته مع مرض القلب.

وتحفظ النجم المصري، تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل عن كشف مكان الدفن، ورفضا إعلانه للعموم، واقتصر الحضور على أسرة الراحل، بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة لمنع تفشي جائحة كورونا.

ونعت مصممة الازياء بسمة بوسيل والدها ودعت له بالرحمة والمغفرة وكتبت عبر صفحتها إنستغرام: “راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة أنه هو اللي كان حياتي كلها … ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا … إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكشف الفنان المصري، تامر حسني، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماع إنستغرام، عن سبب وفاة والد زوجته، وأكد أن هذا الأخير توفي بعد صراع طويل مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة، لم يذكرها.

وكتب تامر حسني: ”وذلك بعد توفى اليوم حمايا الغالي و حبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب و امراض اخرى مزمنه توالت بعدها انعم عليه ربنا بيهم و انعم عليه ايضاً بتحملهم، و توفاه الله يوم جمعه و في هذا الشهر الكريم ،اسألكم الفاتحه و الدعاء بالرحمه له و لكل من توفاهم الله”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا