بسلامتكم ….هادي هي العراضة لي درت البارح لشي ضياف بمناسبة عاشوراء كيف جاتكم ؟؟

 

أكثر ما تبدع فيه المرأة المغربية هو التفنن في تقديم أروع الأطباق وألذها لاسيما للضيوف حث تجد الفرصة لبدع وتخرج كل ما في أناملها حتى تتفوق وتكون الافضل دائما أمام الضيوف وأيضا أمام عائلتها،.

وبما أننا على أبواب الاحتفال بمناسبة عاشوراء فالزيارات والعزائم تكثر بين الأهل والأحباب في كل الأوقات، حيث تكون مائدة المغاربة دائما مليئة بما لذ وطاب من الأطباق وتنضاف لذلك أطباق الفاكية التي تتكون من الفواكه الجافة المتنوعة والتمور واشكالها فضلا عن الحلويات وأيضا ما يسمى بالقريشلات والمملحات أو الفقيقصات المتنوعة بين المالح والحلو.

وهنا اقترح عليكم هذه العراضة لاحدى الاخوات التي رغبت في مشاركنتا إياها ، فارجو أن تنال إعجابكم.

بسلامتكم ....هادي هي العراضة لي درت البارح لشي ضياف بمناسبة عاشوراء كيف جاتكم ؟؟ بسلامتكم ....هادي هي العراضة لي درت البارح لشي ضياف بمناسبة عاشوراء كيف جاتكم ؟؟ بسلامتكم ....هادي هي العراضة لي درت البارح لشي ضياف بمناسبة عاشوراء كيف جاتكم ؟؟ بسلامتكم ....هادي هي العراضة لي درت البارح لشي ضياف بمناسبة عاشوراء كيف جاتكم ؟؟ بسلامتكم ....هادي هي العراضة لي درت البارح لشي ضياف بمناسبة عاشوراء كيف جاتكم ؟؟ بسلامتكم ....هادي هي العراضة لي درت البارح لشي ضياف بمناسبة عاشوراء كيف جاتكم ؟؟ بسلامتكم ....هادي هي العراضة لي درت البارح لشي ضياف بمناسبة عاشوراء كيف جاتكم ؟؟ بسلامتكم ....هادي هي العراضة لي درت البارح لشي ضياف بمناسبة عاشوراء كيف جاتكم ؟؟

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا