بسبب صوت الموسيقى المرتفع.. شاب يقتل جاره بالمحمدية

نشرت جريدة الصباح في عددها الصادر أمس انه اهتز حي النهضة بالمحمدية أول أمس على وقع جريمة قتل ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر، على يد جاره.
وحسب نفس مصادر ، فإن المعطيات الأولية للبحث، كشفت أن جريمة القتل التي ارتكبها الجاني، جاءت نتيجة “ترمضينة” بسبب سوء تفاهم بين الطرفين، قبل أن يتطور الخلاف إلى معركة حامية.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المعركة التي شهد فصولها مسكن الجاني، وكسرت إجراءات الطوارئ الصحية، انتهت بصعود الضحية إلى منزل الجاني في محاولة منه لاستهداف غريمه، غير أنه لم يكن يظن أن خطوته ستسقطه أرضا جثة هامدة.وذكر أيضا أن الأمور بعدما خرجت عن السيطرة، وفي محاولة منه لتجنب غليان الضحية، استعان الجاني الذي يتحدر من منطقة جبالة والمعروف بدماثة أخلاقه، بسكين صغير من أجل الدفاع عن نفسه، أصاب بها الشاب البالغ من العمر 22 سنة في البطن، ما تسبب له في نزيف كان سببا في وفاته.
وحول أسباب الجريمة، أفادت مصادر “الصباح”، أن الجاني كان يطلب من الضحية مرارا وتكرارا عدم تشغيل الموسيقى خصوصا أهازيج الرجاء بصوت عال، لأن عمله بالمخبزة، يفرض عليه الاستيقاظ عند الفجر، غير أن الأمر ظل يتكرر بشهادة الجيران الذين أكدوا أن الضحية رفض خفض صوت الموسيقى، فدخلا في خصام، انتهى بجريمة قتل.
ومباشرة بعد وقوع الجريمة، تم الاتصال بالشرطة، التي استنفرت مختلف عناصرها وحلت لمعاينة الواقعة، وباشرت تحقيقات ميدانية لكشف ملابسات الحادث، ليتم اعتقال المتهم، كما باشرت بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة، إذ جرى الاستماع إلى المتهم وبعض الشهود.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا