بسبب خلافه مع زوجته ستيني يرغم أبنائه الثلاثة على شرب الماء القاطع ضواحي الجديدة

تدولت مواقع إخبارية إلكترونية خبر مؤلم يفيد ان مركز أحد ولاد فرج بإقليم الجديدة قد اهز بعد زوال أمس من مارس الجاري، على وقع جريمة في حق ثلاثة أبناء في عقد الزهور، بعدما أرغمهم والدهم منعدم الاحاسيس و روح الأبوة و الشفقة و الإنسانية على شرب ماء القاطع.

و حسب ما يروج من أخبار وسط ساكنة ولاد فرج، فإن الأب الذي يبلغ من العمر 60 سنة، تركته زوجته بعد خلاف وقع بينهما و تخلت عن الأبناء أيضا،و هم طفلة ذو سبع سنوات و طفلين صغيرين.

لكن و لظروف مادية و معاناة الأب مع الفقر و عدم قدرته على تحمل تكاليف الحياة، قام بالإجهاض على أبنائه بارغامهم على شرب الماء القاطع.
هذا و تم نقل الأبناء الثلاثة على وجه السرعة، إلى مستشفى محمد الخامس بالجديدة، لكن هذه الأخيرة رفضت استقبالهم، ليتدخل بعض المحسنين و يتم نقلهم إلى مصحة خاصة بنفس المدينة، التي بدورها أيضا رفضت علاجهم، ليبدأ مسلسل المعاناة مع إنقاذ حياة الأطفال بإقليم الجديدة…

و لما طلب المحسنون من إدارة مستشفى محمد الخامس بالجديدة، بانتداب سيارة إسعاف من أجل إنقاذ حياة الأبناء بعد تأزم وضعهم الصحي، وجدوا أن المستشفى لا تتوفر عليها، ليتم جمع التبرعات من بعض القلوب الرحيمة، ويتم انتداب سيارة إسعاف خاصة و نقل الأطفال في وضعية حرجة إلى الدار البيضاء.

و حسب مصادر خاصة، فإن حالة الأطفال الثلاثة تبقى مستقرة، فيما قامت عناصر الدرك الملكي بأحد ولاد فرج بفتح التحقيق و وضع الأب تحت الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة و تحديد أسباب هذا الفعل الإجرامي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا