بسبب أزمة كورونا برنامج لالة العروسة يتخلى عن العرس الأسطوري

نشرت جريدة الصباح خبر مفادة أن برنامج لالة العروسة في موسمه الحالي لهذه السنة ، تخلى عن إحياء العرس الأسطوري للمتوجين بلقب البرنامج، مثل الدورات السابقة للبرنامج الذي يقام في مراكش بقصر للحفلات، نظرا للظروف التي يمر منها المغرب، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وحالة الطوارئ.

وقالت مصادر مقربة من داخل البرنامج إن الشركة المنتجة للبرنامج الذي تشرف على تقديمه هدى ريحاني، أقامت حفل زفاف بسيطا للكوبل الفائز و المتوج في الاستوديو الذي يجرى فيه عادة تصوير البرايمات، مشيرة إلى أن حضور الحفل، اقتصر على عدد قليل من الأشخاص كما معتاد تصوير حلقات البرايمات، في إطار احترام التدابير الصحية التي توصي بها السلطات.

وأضافت المصادر ذاتها أن فريق العمل، حرص على اتباع بعض تقاليد الأعراس المغربية، فيما تم الاستغناء عن أخرى، علما أنه خلال الدورات السابقة، كان فريق العمل يحرص على إحياء حفل الزفاف وفق التقاليد المتعارف عليها والتي تميز العرس المغربي، وأنه كان يعرف حضور عشرات الأشخاص من عائلات الزوج المتوج، وأيضا المشاركين في البرنامج.

وتابعت المصادر ذاتها حديثها بالقول إن قرار عرض زفاف “الكوبل”، على شاشة القناة “الأولى” في يد مسؤولي القناة، إذ من الممكن ألا يبث، إذا اقتنعوا بذلك، قبل أن تضيف أن الشركة المنتجة للبرنامج، أحيت حفلا بسيطا للمتوجين، وتنتظر قرار مسؤولي القناة المتعلق بعرضه.

وذكر في نفس الصحيفة ان قناة “الأولى تراجعت في آخر لحظة عن بث حفل زفاف “الكوبل” المتوج السنة الماضية بلقب برنامج “لالة العروسة”، يتعلق الأمر بممثلي البيضاء، رغم أنه أقيم في استوديو وبحضور عدد قليل من المدعوين مع الحرص على احترام التدابير الصحية الموصى بها.

وحقق الموسم الحالي من البرنامج الموجه للعائلات المغربية، نسب مشاهدة مهمة، وذلك حسب ما أعلنته “ماروك ميتري” لقياس نسب مشاهدة القنوات الوطنية، إذ بلغ عدد الذين تابعوا إحدى الحلقات أكثر من 7 ملايين مشاهد، ما جعل البرنامج في صدارة البرامج الأكثر مشاهدة.

جدير بالذكر أن كوبل فاس هو من ظفر ، بلقب الموسم الحادي عشر من برنامج للا العروسة هذه السنة هذا وتمكن العروسين غيثة و وديع، من التفوق على كوبل طنجة بالنقط.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا