براءة الممثلة نجاة الوافي وسعيد خلاف من الخيانة الزوجية

قضت محكمة عين السبع في الدار البيضاء، اليوم الاثنين (15 مارس)، ببراءة الممثلة نجاة الوافي و المخرج سعيد خلاف من تهمة ” الخيانة الزوجية والتحريض على الدعارة”، حسب ما جاء في منطوق الحكم الخاص بالملف الجنحي عدد 9161/2104/2019 .

ويشار إلى أن قضية اتهام الفنانة نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف بالخيانة الزوجية قد تفجرت عام 2019، واثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما رافقتها حملة تشهير كبيرة بالممثلة والمخرج المغربي.
ويذكر أن زوج الممثلة نجاة الوافي هو من قام بالتبليغ عنها، واتهمها بخيانته رفقة المخرج سعيد خلاف في الشقة التي اكترتها لها شركة تنفيذ إنتاج المسلسل التلفزيوني”عيون غائمة”، الذي كانت قد لعبت دور البطولة فيه، وأشرف على إخراجه سعيد خلاف.
يذكر انه بعد الضجة الإعلامية التي أثيرت حول الفنانة المغربية نجاة الوافي التي تم توقيفها داخل إحدى الشقق بمنطقة المعاريف من طرف المصالح الأمنية رفقة أحد المخرجين، بعد توصلهم بشكاية من طرف زوجها.
خرج الممثل محمد الشوبي عن صمته في هذه القضية،وقال الممثل الشوبي، في تدوينة له على صفحته الرسمية بـ “الفايسبوك”، إن الفنانة نجاة الوافي تعاني من داء السرطان، وأنها زوجها الذي قدم شكاية ضدها لدى المصالح الأمنية يتهمها بالخيانة الزوجية لم يقف بجانبها.
وأكد الشوبي، أن الممثلة نجاة الوافي معروفة في الوسط الفني بأخلاقها وطيبتها، والدليل هو أن المصالح الأمنية لم تتمكن من إثبات حالة الزنى حينما تمت مداهمة المنزل الذي كانت تتواجد فيه الممثلة رفقة المخرج الذي تعمل معه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا