بالفيديو.. فرح الفاسي وجه إعلاني جديد لمنتوج عالمي للشعر وحجاب صحي

كشف الخبير العالمي أحمد سليمان المتخصص في الشعر والتجميل عن إطلاق منتوج تجميلي جديد خاص بالشعر، ويعتبر من خيرة المواد الخاصة بالشعر، خصوصا أن أحمد سليمان يعد أول خبير شعر على مستوى العالم.
وحضرت إلى جانب أحمد سليمان الممثلة المغربية فرح الفاسي زوجة الممثل عمر لطفي، والتي تم الاحتفال معها باختيارها وجها إعلانيا لمراكز أحمد سليمان.
وقالت فرح الفاسي خلال لقاء صحفي أن جربت المنتوج الذي طرحته شركة Ashaircare Expert، ووجدت ضالتها فيه، معبرة عن إعجابها البالغ بالمنتوج والكشف عن جمال شعرها بعد استعماله، كما أنها عبرت عن فرحتها بتشريفها واختيارها كوجه إعلاني لمراكز أحميد سليمان.
من جهته عبر أحمد سليمان عن سعادته البالغة لتعاونه مع الممثلة فرح الفاسي، التي رحبت الفكرة بعد طرحها عليها في المرة الأولى، لكن مع ضرورة أخذ مهلة للتفكير وتجريب المنتوج، حتى تقدم لمتابعيها نوعا من المواد التجميلية تعرفه حق المعرفة، وبعد تأكدها منه وافقت بكل تلقائية، خصوصا أن المنتوج الجديد يعد من أبرز المواد التجميلية للشعر، على أن يتوسع التعاون أكثر معها ومع مراكز أحمد سليمان.

كما كشف أيضا أحمد سليمان عن طرحه لأول حجاب صحي، نوع من الحرير وآخر من القطن، سيتم تصنيعه قريبا جدا، على أن يراعي المواصفات العالمية للحفاظ على الشعر في كل الفصول.

قد يعجبك ايضا