بالفيديو… شاهد كيف تأثرت لجنة تحكيم ذو فويس تركيا بصوت الفنانة المغربية كريمة غيت

شاركت خريجة ستار أكاديمي كريمة غيث للمرة الثانية في برنامج اختيار أفضل صوت “ذي فويس تركيا” لسنة 2016، بعد أن تم إقصاءها في نفس البرنامج السنة الماضية، بعدما وصلت إلى البث المباشر، لكنها لم تحصل على عدد كافي من تصويت الجمهور لتمكينها من مواصلة المنافسة.

عادت ابنة مراكش كريمة غيث لتبهر لجنة التحكيم من جديد في “ذي فويس تركيا” 2016، حيث أطلت على الجمهور ليلة أمس الإثنين في إحدى حلقات تجارب الأداء، بأغنية “فوق النخل” للمغني صباح فخري، وسط تفاعل الجمهور الحاضر ولجنة التحكيم التي أعجبت بصوتها، قبل أن تستدير لها كراسي اللجنة، لتكتشف المطربة “هاديسا” المشاركة في اللجنة، أن من تغني هي كريمة غيث التي سبق لها وكانت من فريقها في “ذي فويس تركيا 2015″، لكن هذه المرة اختارت كريمة أن تنضم إلى فريق الفنان “مراد بوز”.

وبطلب من لجنة التحكيم غنت كريمة أغنية عن الأم باللغة التركيا، ما أثار عواطف كريمة التي لم تتحكم في دموعها، بعدما تذكرت والدتها المتوفية، وأبكت اللجنة بإحساسها المرهف.

ويذكر أن كريمة غيث هي خريجة برنامج المواهب اللبناني “ستار أكاديمي” في نسخته الثامنة، وكانت لها شعبية كبيرة أثناء مشاركتها في البرنامج، وفازت بتصويت الجمهور عدة مرات، إلا أنها لم تستطع الوصول إلى المراحل النهائية، بخروجها، أمام المصرية “نسمة محجوب” صاحبة لقب ستار أكاديمي سنة 2008.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا