بالفيديو..الفنانة أنغام ترد لأول مرة على خبر زواجها الرابع في السر

ردت المغنية المصرية أنغام على الأخبار الكثيرة التي تداولتها الصحف والمواقع العربية بشأن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، إذ أطلت في لقاء قصير ببرنامج «MBC Trending»، وبسؤالها عما يتردد حول الزواج، اكتفت أنغام بالإجابة قائلة «الله يبارك فيك»، مؤكدة بذلك الزواج قبل أن تنهي اللقاء وتغادر.

كما ظهرت أنغام في حفلها الأخير بالكويت وهي ترتدي خاتم الزواج، وفيما يتعلق بكواليس الزواج، كشفت بعض المصادر أنه وقع قبل أشهر بحضور عائلة أنغام، إلا أن وفاة أختها غنوة تسبب في تأجيل الإعلان عن الأمر.

وكان أحمد إبراهيم قدم التهنئة لأنغام بمناسبة طرح ألبومها الجديد “حالة خاصة جدا”، ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورة لغلاف الألبوم وكتب تعقيبا عليها: “ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك”، وردت عليه أنغام: “مبروك علينا يا حبيبي”.

يذكر أن الزوجين الجديدين بينهما فارق عمري يتجاوز الـ11 عاماً، حيث إن أنغام من مواليد العام 1972، في حين أن إبراهيم من مواليد العام 1983.

وتعرَّف على أنغام خلال الفترة الماضية، أثناء العمل معاً على ألبومها الجديد “حالة خاصة جداً”، الذي تعاون معها من خلاله في 6 أغنيات، بالإضافة إلى مكساج الألبوم كاملاً.

ويعد أحمد إبراهيم الزوج الرابع لأنغام، بعد الموزع الموسيقي مجدي عارف، ثم الموزع الموسيقي الكويتي فهد، والفنّان أحمد عز، ولديها ولدان، الأول عمر وهو ابنها من مجدي عارف، والثاني عبد الرحمن من الموزع فهد.

 

قد يعجبك ايضا