بالفيديو..الحاج يونس لأسماء لمنور ”هذا الفيديو حجة ليعرف الجميع من هو على صواب”

بعد حلول الفنانة أسماء لمنور ضيفة  على برنامج ”رشيد شو”  الذي تبثه القناة الثانية “دوزيم”، خرج الملحن المغربي المعروف بـ الحاج يونس بتصريح يوضح فيه ما أسماه  ”تنكرا”  و ”كذبا”  عندما وُجه لها سؤال حول بدايتها الفنية .

و نشر الحاج يونس تدوينة مرفوقة بشريط مسجل عبر حسابه الشخصي على الفايسيوك، وهي عبارة عن حلقة من برنامج فني تقدمه النجمة المغربية خديجة أسد، يوثق أن الحاج يونس له الفضل الكبير في اكتشاف صوت و موهبة أسماء لمنور، حيث  علق عليه “للتذكير فحسب يا أسماء, في جوابك على سؤال أخي رشيد و” برنامج رشيد شو” الحلقة الأخيرة ليوم أمس و الذي غردت فيه خارج السرب عند سؤاله لك حول بدايتك و إحتضانك… عندها اختلط عليك الأمر و كان ردك لا علاقة له بالسؤال المطروح مجيبة أني لست ملحن . عجييييب”، مطالبا من خلال تدوينته من الجميع مشاهدة هذا الشريط القصير كحجة ليعرف الجميع من هو” الكذااااااب ” على حد تعبيره.

و سرد الملحن المغربي عدد من التساؤلات على متتبعي صفحته الرسمية كان أبرزها: “من كان ملحن معتمد بالجوق الملكي, ومن لحن للفنانة و النجمة المصرية نادية مصطفى في إبان جلوسها على عرش الطرب , و تساءل “الحاج يونس” كذلك عن من لحن للنجمة الكبيرة سميرة سعيد و لطيفة رأفت و حياة الإدريسي و صاحبة الصوت الرائع ذو المساحة العريضة نادية أيوب و للمطرب الكبير إسماعيل أحمد , كاتبا
“اللهم إذا كنت أنت لا تعترفين بهؤلاء العمالقة و هذا رأيك, طبعا كل هاته الأسماء و بشهادة الجميع لا زالت تحتفظ بقيمتها إلى يومنا هذا و بمستواها الطربي النظيف أضيفي على هاته الأسماء تعاملي أيضا كملحن مع عدة نجوم مغاربة و سوريين و اللائحة طويلة , موجها الخطاب لـ”لمنور” ,هل ملحن موسيقى تصويرية للأفلام ليس بملحن “.
و أضاف المتحدث ذاته “أن تربيتي و أخلاقي و أصلي لا يسمحون لي بأن أهاجم أو أتنكر لأي كان بداية من أساتذتي الكرام إلى تلاميذتي . الكل يعرف كيف أتعامل مع الآخر و أخص بالذكر أنت ، أنت من احتضنت بعز و كأنك فلذة كبدي ووالدك العزيز على قلبي شاهد إثباث على ما أقول “.
و ختم “الحاج يونس” تدوينته بـ” و إذا كان ما قلته كذب فآتيني بدليل أو أنشريه ، و إذا عدتم عدنا.
أيتها المعنية بالأمر أقول لك أن حبل الكذب قصييير”.

بالفيديو..الحاج يونس لأسماء لمنور ''هذا الفيديو حجة ليعرف الجميع من هو على صواب''

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا