بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج…اختلاف لا يصدق!!

 

ظهرت مجموعة من النجمات العربيات والعالميات في صور تم نشرها سواء من طرفهم أو من طرف عائلاتهم وأصدقائهم على مختلف حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهرن فيها بدون ماكياج وبملامح مختلفة تماما عن المعتاد، إذ اختفت تلك اللمسات الجمالية التي تبرز في معظم إطلالتهن.

كما أن البعض وصفهن بصاحبات الملامح القاسية إذ أنها لا تشبه أبدا الملامح البريئة التي تظهر عليهم عندما يضعون مساحيق التجميل، وقد تنوعت هذه الصور بين المأخوذة في المنزل أو في مكان معين ولاقت مجموعة من التعاليق والانتقادات وحتى الاعجابات أيضا.

بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!! بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!! بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!! بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!! بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!! بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!! بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!! بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!! بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!! بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!! بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!! بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!! بالصور : نخبة من النجمات المشهورات يظهرن في صور بدون ماكياج...اختلاف لا يصدق!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا