بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!!

 

اعتادت الفنانة المغربية نجاة عتابو على الظهور بإطلالاتها المختلفة التي كانت في البداية تخلق الكثير من الضجة وتثير الجدل ، إلا أن الجمهور تعود عليها كما هي إذ أنها تتصف تقوم بما تراه مناسب لها وتغير من نفسها ومن شكلها حتى تكاد لا تعرفها ، فمرة تراها بإطلالاتها الشقراء التي جعلت الكل يناديها بشاكيرا المغرب ثم إطلالات أخرى متعددة ومتنوعة بين العصري والغربي .

إلا أن الفنانة نجاة عتابو تبقى تلك المرأة المغربية الجبلية التي تعبر عن نفسها وعن شخصيتها كما هي بتلقائية وعفوية تبقى قريبة من الجمهور المغربي بكل حالاتها تقدم فنها الشعبي الذي يعد فريدا من نوعه ولا مثيل له أبدا، نجاة عتابو هي الفنانة المتميزة بنفسها وبشكلها وبشخصيتها ومرحها الدائم أينما حلت وارتحلت، وقد اختارت مجلة يالالة أن تقدمها لكم في مجموعة من إطلالاتها المتنوعة.

بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!! بالصور : نجاة عتابو الفنانة التي تعبر عن المرأة المغربية في إطلالاتها المتنوعة والمتعددة!!

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا