بالصور…مغربي أمازيغي يخطف قلب كاتبة بريطانية مشهورة و يقيمان عرسا على الطريقة المغربية

نشرت كاتبة بريطانية جين جونسون بأنها سافرت إلى المغرب سعيا وراء استلهام أفكار لقصة كانت تنوي تأليفها حول أحد أسلافها الذي قيل لها أنه خطف في المغرب قبل مئات السنين.

لم تكن جين مراهقة شابة بل في الأربعينيات من عمرها حين قررت الزواج من شخص لا تعرف بالكاد الحوار معه بلغة مشتركة، لكنها تقول أنها تواصلت معه بمفردات محدودة لكنها كانت معبرة أكثر من ساعات طويلة من الحديث مع أشخاص من زملائها الإنكليز.

تزوجت شابا مغربيا اسمه عبد اللطيف من قرية تافروات المغربية، لتساعده في مطعمه تاركة وظيفة مرموقة في دار نشر بريطانية لتساعده في الطبخ وتقشير الخضار في مطعمه.

و قد صرحت بان ما شدها للشاب الأمازيغي أنه من ثقافة أمازيغية قحة و هي تعشق الثقافة الامازيغية بكل تفاصيلها لأنها تحترم المراة و تقدر استقلاليتها.

بالصور...مغربي أمازيغي يخطف قلب كاتبة بريطانية مشهورة و يقيمان عرسا على الطريقة المغربية بالصور...مغربي أمازيغي يخطف قلب كاتبة بريطانية مشهورة و يقيمان عرسا على الطريقة المغربية بالصور...مغربي أمازيغي يخطف قلب كاتبة بريطانية مشهورة و يقيمان عرسا على الطريقة المغربية بالصور...مغربي أمازيغي يخطف قلب كاتبة بريطانية مشهورة و يقيمان عرسا على الطريقة المغربية بالصور...مغربي أمازيغي يخطف قلب كاتبة بريطانية مشهورة و يقيمان عرسا على الطريقة المغربية بالصور...مغربي أمازيغي يخطف قلب كاتبة بريطانية مشهورة و يقيمان عرسا على الطريقة المغربية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا