بالصور.. لالة سلمى تقتني فيلا بمبلغ 3.8 مليون أورو على جزيرة كايا اليونانية!!!!

قالت صحيفة « Athensmagazine » ، اليونانية، إن الأميرة لالة سلمى قد اقتنت فيلا فاخرة في جزيرة « كايا » اليونانية  بمبلغ يناهز  3.8 مليون أورو.

الصحيفة اليونانية التي أوردت الخبر أكدت أن الفيلا التي اقتنتها السيدة الاولى في المغرب تمتد على مساحة 5 هكتار، وتوجد تحديدا في جزيرة « كايا »، حيث قضت الأسرة الملكية العطلة الصيفية سنة 2015.

وتحوي الفيلا التي اقتنتها الأميرة لالة سلمى على سبع غرف تضم حمامات فاخرة من العصر اليوناني، إضافة إلى مسبح كبير يحيط بالفيلا.

وأضاف نفس المصدر أن الفيلا شيدت بشكل يجعلهابعيدة عن الانظار، خصوصا أن المسافة بين الباب الرئيسي للبناية والطريق كبيرة جدا.

وتقع جزيرة « كايا »  في الأرخبيل الكيكلادي في بحر إيجة وتبعد بحوالي ساعة غن العاصمة أثينا، فيما عدد سكانها لا يتجاوز 2,455 حسب إحصاء 2011 كانها حالياً.

 

 بالصور.. لالة سلمى تقتني فيلا بمبلغ 3.8 مليون أورو على جزيرة كايا اليونانية!!!! بالصور.. لالة سلمى تقتني فيلا بمبلغ 3.8 مليون أورو على جزيرة كايا اليونانية!!!! بالصور.. لالة سلمى تقتني فيلا بمبلغ 3.8 مليون أورو على جزيرة كايا اليونانية!!!!بالصور.. لالة سلمى تقتني فيلا بمبلغ 3.8 مليون أورو على جزيرة كايا اليونانية!!!!

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا