بالصور : شوفو الحمام ديالي واخا صغير كيف ولى ….قبل وبعد الإصلاح بأقل تكلفة !!!

 

داخل البيت كل غرفة أو جزء لديه سحره الخاص وأهميته التي لا تقل عن الأخرى، ويحتلّ الحمّام مرتبةً مهمة جداً وخاصة؛ إذ إنّه بصغر مساحته غالباً ولكنه المكان الخاص جداً لكل فرد من أفراد العائلة، وفيه تتجمع الأغراض الشخصية ومنتجات العناية الضرورية بالجسم والشعر والبشرة ليسهل استخدامها كل يوم أو مع كل استحمام. لجعل الحمام المكان الأول في العناية الشخصية وليحقّق أقصى أهداف الراحة سيحتاج إلى مزيد من الاهتمام في نظافته وترتيبه والمحافظة على تجديده، لهذا قمت بتغييرات على مستوى هذا الفضاء ليكون مميزا وجديدا.

 

وهنا قمت بمجموعة من التغييرات الرائعة والتجديدات التي جعلت من حمامي فضاء مميزا وراقيا ويبعث على الراحة والهدوء إليكم التفاصيل في الصور الآتية.

بالصور : شوفو الحمام ديالي واخا صغير كيف ولى ....قبل وبعد الإصلاح بأقل تكلفة !!! بالصور : شوفو الحمام ديالي واخا صغير كيف ولى ....قبل وبعد الإصلاح بأقل تكلفة !!! بالصور : شوفو الحمام ديالي واخا صغير كيف ولى ....قبل وبعد الإصلاح بأقل تكلفة !!! بالصور : شوفو الحمام ديالي واخا صغير كيف ولى ....قبل وبعد الإصلاح بأقل تكلفة !!! بالصور : شوفو الحمام ديالي واخا صغير كيف ولى ....قبل وبعد الإصلاح بأقل تكلفة !!! بالصور : شوفو الحمام ديالي واخا صغير كيف ولى ....قبل وبعد الإصلاح بأقل تكلفة !!! بالصور : شوفو الحمام ديالي واخا صغير كيف ولى ....قبل وبعد الإصلاح بأقل تكلفة !!! بالصور : شوفو الحمام ديالي واخا صغير كيف ولى ....قبل وبعد الإصلاح بأقل تكلفة !!! بالصور : شوفو الحمام ديالي واخا صغير كيف ولى ....قبل وبعد الإصلاح بأقل تكلفة !!! بالصور : شوفو الحمام ديالي واخا صغير كيف ولى ....قبل وبعد الإصلاح بأقل تكلفة !!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا