بالصور..شذى حسون تخطف الأنظار على مواقع التواصل بسبب قيمة فستانها وحذائها

شاركت الفنانة المغربية شدى حسون مجموعة من الصور الجديدة على حسابها الشخصي انستغرام

واختار مختصون في مجال الموضة تقييم إطلالتها والقيمة المالية للأزياء التي ارتدتها في صورها الحديثة.

حيث ارتدت الفنانة المغربية من أصول عراقية فستانا طويلا على شكل قميص من الماركة العالمية “فيرزاتشي” تصل قيمته إلى 2950 دولار أمريكي أي ما يناهز 3 ملايين سنتيم مغربية.

كما ارتدت حسون في إحدى صورها فستانا أسودا قصيرا من الحرير، وانتعلت “صندل” عصري من توقيع “Giuseppe Zanotti”، وتزينت بمكياج كثيف، وتركت شعرها منسدلا مع تمويجة بسيطة.

يذكر أن الفنانة شذى حسون كانت قد أحيت حفلا غنائيا حاشدا مؤخرا، بمناسبة احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات.

عقب نشر الفنانة المغربية شدى حسون لمجموعة من الصور الجديدة اختار مختصون في مجال الموضة تقييم إطلالتها والقيمة المالية للأزياء التي ارتدتها في صورها الحديثة. وارتدت الفنانة المغربية من أصول عراقية فستانا طويلا على شكل قميص من الماركة العالمية "فيرزاتشي" تصل قيمته إلى 2950 دولار أمريكي أي ما يناهز 3 ملايين سنتيم مغربية. كما ارتدت حسون في إحدى صورها فستانا أسودا قصيرا من الحرير، وانتعلت "صندل" عصري من توقيع "Giuseppe Zanotti"، وتزينت بمكياج كثيف، وتركت شعرها منسدلا مع تمويجة بسيطة. يذكر أن الفنانة شذى حسون كانت قد أحيت حفلا غنائيا حاشدا مؤخرا، بمناسبة احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات. عقب نشر الفنانة المغربية شدى حسون لمجموعة من الصور الجديدة اختار مختصون في مجال الموضة تقييم إطلالتها والقيمة المالية للأزياء التي ارتدتها في صورها الحديثة. وارتدت الفنانة المغربية من أصول عراقية فستانا طويلا على شكل قميص من الماركة العالمية "فيرزاتشي" تصل قيمته إلى 2950 دولار أمريكي أي ما يناهز 3 ملايين سنتيم مغربية. كما ارتدت حسون في إحدى صورها فستانا أسودا قصيرا من الحرير، وانتعلت "صندل" عصري من توقيع "Giuseppe Zanotti"، وتزينت بمكياج كثيف، وتركت شعرها منسدلا مع تمويجة بسيطة. يذكر أن الفنانة شذى حسون كانت قد أحيت حفلا غنائيا حاشدا مؤخرا، بمناسبة احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات.

قد يعجبك ايضا