بالصور: الفنانة سامية أقريو تثير إعجاب الفيسبوكيين في آخر جلسة تصوير شبابية لها…كيف جاتكم ؟؟

 

نشرت الفنانة المغربية سامية اقريو مجموعة من الصور الخاصة بها والتي اختارتها من آخر جلسة تصويرية لها أجرتها بين دروب وأزقة مدينة شفشاون الشمالية، حيث عرفت من خلال هذه الجلسة على عدة أزقة وأماكن في هذه المدينة المميزة.

كما ونالت صورها التي اعتمدتها فيها الفنانة سامية على إطلالة شبابية مميزة من حيث اللباس وأيضا تسريحة شعرها العادية والبسيطة جدا، والتي برزت أنيقة وغاية في الجمالية لا سيما بعد امتزج لون المدينة الزرقاء بتلك الإطلالة التي لفتت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا بدورهم عن إعجابهم بهذه الصور.

بالصور: الفنانة سامية أقريو تثير إعجاب الفيسبوكيين في آخر جلسة تصوير شبابية لها...كيف جاتكم ؟؟ بالصور: الفنانة سامية أقريو تثير إعجاب الفيسبوكيين في آخر جلسة تصوير شبابية لها...كيف جاتكم ؟؟ بالصور: الفنانة سامية أقريو تثير إعجاب الفيسبوكيين في آخر جلسة تصوير شبابية لها...كيف جاتكم ؟؟ بالصور: الفنانة سامية أقريو تثير إعجاب الفيسبوكيين في آخر جلسة تصوير شبابية لها...كيف جاتكم ؟؟ بالصور: الفنانة سامية أقريو تثير إعجاب الفيسبوكيين في آخر جلسة تصوير شبابية لها...كيف جاتكم ؟؟ بالصور: الفنانة سامية أقريو تثير إعجاب الفيسبوكيين في آخر جلسة تصوير شبابية لها...كيف جاتكم ؟؟ بالصور: الفنانة سامية أقريو تثير إعجاب الفيسبوكيين في آخر جلسة تصوير شبابية لها...كيف جاتكم ؟؟ بالصور: الفنانة سامية أقريو تثير إعجاب الفيسبوكيين في آخر جلسة تصوير شبابية لها...كيف جاتكم ؟؟ بالصور: الفنانة سامية أقريو تثير إعجاب الفيسبوكيين في آخر جلسة تصوير شبابية لها...كيف جاتكم ؟؟ بالصور: الفنانة سامية أقريو تثير إعجاب الفيسبوكيين في آخر جلسة تصوير شبابية لها...كيف جاتكم ؟؟

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا