بالصور: الفنانة المغربية أمل الصقر تظهر بتغيير جذري في ملامحها بعد إنقاص وزنها!!

 

نشرت الفنانة المغربية أمل الصقر مجموعة من الصور الخاصة بها على موقعها على الانستغرام بعد أن تغيرت بشكل كبير في ملامحها وشكل جسمها حيث تميزت بنقص في وزنها إضافة إلى ملامح مختلفة عما عودت جمهورها عليه.

وقد لاقت الصور الخاصة بأمل الصقر بعد اعتمادها هذا اللوك الجديد نوعا من الاختلاف في الرأي إذ هناك من تقبلها وأعجب بشكلها الجديد بينما آخرون فضلوا أمل الصقر على طبيعتها الأولى وشكلها القديم الذي يبرز جمالها الفريد من نوعه.

 

بالصور: الفنانة المغربية أمل الصقر تظهر بتغيير جذري في ملامحها بعد إنقاص وزنها!! بالصور: الفنانة المغربية أمل الصقر تظهر بتغيير جذري في ملامحها بعد إنقاص وزنها!! بالصور: الفنانة المغربية أمل الصقر تظهر بتغيير جذري في ملامحها بعد إنقاص وزنها!! بالصور: الفنانة المغربية أمل الصقر تظهر بتغيير جذري في ملامحها بعد إنقاص وزنها!! بالصور: الفنانة المغربية أمل الصقر تظهر بتغيير جذري في ملامحها بعد إنقاص وزنها!! بالصور: الفنانة المغربية أمل الصقر تظهر بتغيير جذري في ملامحها بعد إنقاص وزنها!! بالصور: الفنانة المغربية أمل الصقر تظهر بتغيير جذري في ملامحها بعد إنقاص وزنها!! بالصور: الفنانة المغربية أمل الصقر تظهر بتغيير جذري في ملامحها بعد إنقاص وزنها!!

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا