بالصور : الإعلامية المغربية مريم سعيد تتألق بجاذبية في آخر إطلالاتها الصيفية!!

اشتهرت المغربية مريم سعيد أشهر مقدمات البرامج في الوطن العربي بأسلوبها الأنيق في تنسيق الملابس، تميل مريم إلى الملابس الكلاسيكية والقطع الشرقية المحتشمة، بغض النظر عن تألقها الدائم بالقفطان المغربي.

ومن خلال إطلالة سريعة على حساب مريم سعيد في الأنستغرام، نلاحظ أنها دائما تختار الجلبيات والقفاطين لإطلالتها الشاطئية بألوان صيفية زاهية، وتنسقها بالشكل الكلاسيكي القديم مضيفة منديل الشعر مع نظارات شمسية وصندال مريح.

بالصور : الإعلامية المغربية مريم سعيد تتألق بجاذبية في آخر إطلالاتها الصيفية!! بالصور : الإعلامية المغربية مريم سعيد تتألق بجاذبية في آخر إطلالاتها الصيفية!! بالصور : الإعلامية المغربية مريم سعيد تتألق بجاذبية في آخر إطلالاتها الصيفية!! بالصور : الإعلامية المغربية مريم سعيد تتألق بجاذبية في آخر إطلالاتها الصيفية!! بالصور : الإعلامية المغربية مريم سعيد تتألق بجاذبية في آخر إطلالاتها الصيفية!! بالصور : الإعلامية المغربية مريم سعيد تتألق بجاذبية في آخر إطلالاتها الصيفية!! بالصور : الإعلامية المغربية مريم سعيد تتألق بجاذبية في آخر إطلالاتها الصيفية!! بالصور : الإعلامية المغربية مريم سعيد تتألق بجاذبية في آخر إطلالاتها الصيفية!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا