بالصور أمل صقر تدافع بشدة عن مسلم وتهاجم طليقته.. أنا فنانة محترمة ومسلم عاش 11 سنة من المعاناة

ردت الفنانة أمل صقر بشكل مباشر عن الضجة الإعلامية التي قامت نهاية الاسبوع المنصرم حيث خرجت طليقة الرابور مسلم بفيديو تتهم فيه أمل بخيانتها مع الزوجها مما أدى إالى الطلاق.

وكتبت أمل في مجموعة من السطوريات على حسابها الشخصي انستغرام مدافعة عن الفنان مسلم كما هاجمت أيضا طليقته بأنها لا يحق لا البوح بأسرارها وفضح زوجها في العلن.

تدوينات أمل بالتفصيل

بالصور أمل صقر تدافع بشدة عن مسلم وتهاجم طليقته.. أنا فنانة محترمة ومسلم عاش 11 سنة من المعاناة بالصور أمل صقر تدافع بشدة عن مسلم وتهاجم طليقته.. أنا فنانة محترمة ومسلم عاش 11 سنة من المعاناة بالصور أمل صقر تدافع بشدة عن مسلم وتهاجم طليقته.. أنا فنانة محترمة ومسلم عاش 11 سنة من المعاناة بالصور أمل صقر تدافع بشدة عن مسلم وتهاجم طليقته.. أنا فنانة محترمة ومسلم عاش 11 سنة من المعاناة بالصور أمل صقر تدافع بشدة عن مسلم وتهاجم طليقته.. أنا فنانة محترمة ومسلم عاش 11 سنة من المعاناة بالصور أمل صقر تدافع بشدة عن مسلم وتهاجم طليقته.. أنا فنانة محترمة ومسلم عاش 11 سنة من المعاناة بالصور أمل صقر تدافع بشدة عن مسلم وتهاجم طليقته.. أنا فنانة محترمة ومسلم عاش 11 سنة من المعاناة بالصور أمل صقر تدافع بشدة عن مسلم وتهاجم طليقته.. أنا فنانة محترمة ومسلم عاش 11 سنة من المعاناة بالصور أمل صقر تدافع بشدة عن مسلم وتهاجم طليقته.. أنا فنانة محترمة ومسلم عاش 11 سنة من المعاناة بالصور أمل صقر تدافع بشدة عن مسلم وتهاجم طليقته.. أنا فنانة محترمة ومسلم عاش 11 سنة من المعاناة بالصور أمل صقر تدافع بشدة عن مسلم وتهاجم طليقته.. أنا فنانة محترمة ومسلم عاش 11 سنة من المعاناة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا