بالصور… أبناء حققوا شهرة أكثر من آبائهم

جرت العادة أن يكون الأب هو الشرارة الأولى لتعلق الابن بالمهنة التي يمارسها، كما هناك مجالات يسهل وجود الأب الطريق للأبناء في الولوج إليها، إلا أن يصبح الأبناء أكثر شهرة من الآباء فهذا هو الأمر الغريب.

اخترنا لكم مجموعة من الشخصيات أصبحت أكثر شهرة من آبائهم.

الفنانة السورية مرح جبر ذاع صيتها في الوطن العربي، أكثر من والدها الممثل محمود جبر ووالدتها الممثلة هيفاء واصف وأختها ليلي جبر.

photo1

الفنانة المصرية منة شلبي التي دخلت المجال الفني عام م، باتت أكثر شهرة من والدتها الممثلة زيزي مصطفى.

9998588843

الفنانة السورية أصالة نصري المولودة في أصبحت أكثر شهرة فنية من والدها الفنان مصطفى نصري، حيث بزغت نجومية أصالة بسن صغير.

photo3

الممثلة الأمريكية انجليا جولي المولودة عام م،والتي شاركت والدها جون فويت في التمثيل لأول مرة عام م في فيلم الأستعداد للخروج ومع ذلك باتت أكثر شهرة من والدها.

photo4

الفنانة بلقيس فتحي يمنية الأصل وإماراتية الجنسية ، باتت الآن أكثر شهرة وصيتاً من والدها الفنان أحمد فتحي.

photo5

الفنان كريم عبدالعزيز المولود في العجوزة عام م، بات أكثر شهرة في الأوساط الفنية من والده المخرج محمد عبدالعزيز، وعمه عمر عبدالعزيز.

photo6

الفنانة السعودية وعد والتي بدأت مسيرتها الفني عام م، تفوقت بالشهرة على والدها الإعلامي بكر يونس، وعلى شقيقاتها الإعلاميات والممثلات سناء ووفاء وفاطمة ودنيا وعمها الفنان محمد يونس.

photo7

وفي المجال الرياضي السعودي بات لاعب نادي الهلال السابق عبدالله الجمعان، أكثر شهرة من والده اللاعب والمدرب السابق حميد الجمعان.

photo8

الفنان المصري أحمد السقا المولود عام م،هو ابن المخرج صلاح السقا وجده المغني عبده السروجي، ورغم ذلك تفوق أحمد بالشهرة أكثر من الأب والجد.

photo10

في المجال الرياضي لاعب نادي الزمالك  المصري وأودينيزي الإيطالي حازم إمام، بات أكثر شهرة وصيتاً في الوطن العربي من والده لاعب الزمالك السابق والمعلق حمادة إمام .

photo11

رامز جلال الذي تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام م، استطاع أن يصبح أشهر من والده المخرج أحمد جلال توفيق وأخيه الفنان ياسر جلال.

photo12

الفنان السوري عابد فهد المولود عام م،هو ابن مطرب الإذاعة والتلفزيون السوري جورج فهد صاحب الأغاني الطربية الساحلية، إلاّ أن شهرة عابد لاتقارن بشهرة والده حيث تفوق الابن على الأب.

photo13

وفي السياسة لعبت الأحداث السياسية دوراً هاماً في جعل الابن بوش أكثر صيتاً وشهرة وصخباً من والده بوش الأب، وكلاهما كانا رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.

photo14

وأيضاً ساهمت ذات الأحداث أن تضع أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة، في الشهرة والتداول العالمي أكثر من والده الشيخ خليفة آل ثاني.

photo9

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا