بالدموع الفنان عبد القادر عيزون بطل بنات العساس يستنكر أفعال الرجل المتسلط الذي يعتدي على زوجته وأطفاله

في لقاء صحفي مع جريدة اخبارنا المغربية كشف الفنان عبد القادر عيزون بطل مسلسل بنات العساس عن تأثره الكبير بالمسلسل ولعبه الدور بكل المشاعر ,و مع عرض أولى حلقات هذا العمل الدرامي الجديد، تحدث أيضا الفنان عبد القادر عن الفرصة الكبيرة التي منحت له من أجل لعب دور البطولة، بعد سنوات من الجفاء والتهميش.

وكشف “عيزون” أيضا عن الطريقة الاحترافية التي تشتغل بها شركة “ديسكونيكتد” التي تولت إنتاج هذا المسلسل، وكذا الكاستينغ الذي قال أنه كان في المستوى العالي، قبل أن يثني على كتابة السيناريو التي كانت محبوكة جدا على حد قوله، قبل أن يعرج للحديث عن دور “العساس” الذي سكنه وتفاعل معه بشكل رهيب، وهنا سيكشف الفنان “عبد القادر عيزون” جانبا من الحقائق بالدموع انه يستنكر أفعال الرجل المتسلط الذي يعتدي على زوجته وأطفاله ويعيشهم في عقد نفسية طيلة حياتهم خصوصا في الصغر .

جدير بالذكر أن مسلسل بنات العساس استحوذ على أكبر نسب للمشاهدة فيما يتعلق ببرمجة القناة الأولى، حسب ما كشفت عنه أرقام “ماروك ميتري” في بلاغها، إذ حقق أزيد من 6 مليون مشاهدة، وهو ما يمثل حصة مشاهدة بلغت 38 في المئة.

وتختزل قصة المسلسل في طياتها معاناة شقيقتين اضطرتا إلى الهرب لمدينة الدار البيضاء، بعد أن وجدتا نفسيهما عرضة للشارع بسبب إدمان وإفلاس والدهم، وتحمل الأخت الأكبر مسؤولية أختها بعد وفاة والدتها لحظة إنجابها.

قد يعجبك ايضا