“باغي نتزوج” برنامج واقعي من توقيع نستله الحليب المركز المحلى

في أول خرجة إعلامية لها، نستله الحليب المركز المحلى تبتكر وتعلن عن إطلاق “باغي  نتزوج” في المغرب. برنامج واقعي إلكتروني يدور حول”الطبخ”، وذلك عبر قصة أم تبحث عن الزوجة المثالية لإبنها الوحيد.

هذا البرنامج يموقع نستله الحليب المركز المحلى، كأول فاعل في قطاعه يستعمل برامج الواقع عبر الويب، لتسليط الضوء على فن الطبخ المغربي وقيم الأسر المغربية.

 

إبتكار عصري ومميز

تدور قصة البرنامج الواقعي حول شاب أعزب جذاب، حقق نجاحا كبيرا في حياته المهنية، لكنه لم ينجح بعد في إيجاد الفتاة المثالية التي تطابق توقعاته وتوقعات والدته.

لهذا السبب، تقرر الأم تنظيم مسابقة من أجل التمكن من إيجاد الزوجة المناسبة لابنها. المسابقة تضم 5 متنافسات يتبارين من أجل إقناع الأم، ومن “المفترض” على الابن اختيار زوجته المستقبلية من بينهن.

مجتمعات داخل فيلا، سيكون على المتباريات تحضير حلويات متنوعة باستخدام نستله الحليب المركز المحلى، سيتم تذوقها من طرف العريس ووالدته. الحلويات تعتبر عنصرا لا غنى عنه في حياة الأمير، ومن تنجح في هذا الاختبار ستفوز بقلب الأم.

خلال الموسم الأول، سيتم عرض 5 برايمات، تحكى من خلالها الحياة اليومية للمتنافسات مع الأم ومختلف التحديات الطبخية التي يرفعنها. مع مرور الحلقات، ستقوم الأم بإقصاء المشاركات على مراحل، من أجل العثور على سعيدة الحظ التي تستحق إبنها.

فرصة لمتابعي البرنامج عبر الأنترنيت، من أجل إكتشاف اللحظات الحلوة والوصفات السهلة للحلويات المحضرة من حليب نستله المركز المحلى.

نستله والإبداع: إلتزام مستمر ودائم

من خلال “باغي  نتزوج”، تلتزم نستله مرة أخرى بتطوير التعبير الثقافي بكل أشكاله. مسترشدة بنهجها في إبراز قيم الأسرة المغربية، تتبع المؤسسة استراتيجيتها في الابتكار، من خلال اندماجها المستمر بين مختلف المجتمعات، وذلك من أجل طرح مفاهيم مبتكرة ومتجددة.

برنامج الويب الواقعي سيعرض على 5 برايمات، إلى جانب كبسولات  تكشف كواليس الحياة اليومية للمتباريات.

تابعونا:

سيتم عرض الحلقات مرة في الأسبوع ابتداء من 13 أبريل على صفحة الفيسبوك

A7LA LA7adat، وهذا رابطها:

https://www.facebook.com/a7lala7adat/

قد يعجبك ايضا