اياكي واهمال هذه الوصفة ليمر فصل الشتاء دون تجاعيد اضافية هذا العام

من الضروري العناية بالبشرة في فصل الشتاء،اياكم واهمالها الجسم والبشرة في فصل الشتاء لان الجلد يكون معرض للجفاف والشحوب بكثرة ،وهذا ينعكس سلبا فيما بعد على البشرة و والجسم،وتكون الاضرار وخيمة على الجلد.

اليوم جئت لكم باستخدامات فيتامين E في فصل الشتاء ،سواء كانت زيت او كبسولات فيتامين هـ،فهو مفييد جدا للبشرة خصوصا في فصل الشتاء ،يحفز من تكوين الكولاجين في البشرة ويعالجها كما يمنعها من التلف والتشقق ويعطي ترطيب طبيعي.

الوصفة الاولى:

نحتاج الى ترطيب الوجه بالفيتامين E او كبسولات فيتامين هـ وجل الالويفيرا.

ناخذ ملعقة من فيتامين E،نضيف اليها ملعقة من الالويفيرا،وفي كل يوم قومي بترطيب الوجه في الصباح وفي المساء بهذا الخليط الرائع.

الوصفة الثانية:

هذه الوصفة لترطيب الجسم ومنعه من التشققات والشحوب ،وايضا التشققات وعلامات التمدد،لان جفاف الجسم يؤدي الى الحكة وتلك الحكة تؤدي الى القشور البيضاء والتشققات.

نحتاج الى زيت جوز الهند وزيت فيتامين E .

قومي بخلط ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من زيت فيتامين E جيدا حتى يتكون خليط متجانس،قومي بتدليك الجسم بهذا الخليط جيدا حتى يتشربه الجسم تماما،تستعمل هذه الوصفة كل يوم للحصول على الترطيب الكافي والتمتع ببشرة وجسم ناعم بدون تشققات او جفاف.

الوصفة الثالثة:

هذه الوصفة عبارة عن ماسك للبشرة في فصل الشتاء لترطيب البشرة الجافة.

نحتاج الى ملعقة من العسل،ونضيف اليه ملعقة من زيت فيتامين E،بللي بشرتك بمنشفة مبللة بالماء الدافئ لفتح المسام،وبعد ذلك طبقي هذا الماسك على كامل البشرة مع التدليك الخفيف،واتركيه مدة ربع ساعة،يستعمل هذا الماسك 3 مرات في الاسبوع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا