انفجار بيروت يحصد 30 قتيل وأكثر من 3000 جريح وهيفاء وهبي تنشر صور تحطم منزلها

نهارت واجهة منزل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وسط العاصمة بيروت بسبب الانفجار الكبير الذى وقع عشية اليوم، كما أسفر عن سقوط اللوحات الزجاجية بشكل كامل.

وكانت هيفاء تصور مسلسلها “أسود فاتح” خلال وقوع الانفجار و‏بعيدة عن موقع الحادث، إلا أن العاملات الفلبينيات فى منزلها أصيبوا بجروح فى ‏الوجه والرأس بعد سقوط الزجاج عليهن وتم نقلهن لأحد المستشفيات ببيروت.‏

كما أعلنت الفنانة إليسا عن تعرض منزلها للكسر بسبب الإنفجار الذى حدث ببيروت وذلك من خلال منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وقالت إليسا عبر”تويتر”: “محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم.. الله يحمي لبنان”.

وكشف مصدر أمني لبناني وآخر طبي إن عشر جثث على الأقل نُقلت إلى المستشفيات، جراء الانفجار الضخم الذي هزّ مرفأ بيروت، وتسبب بدمار كبير في أنحاء العاصمة، وفق وكالة ”رويترز“.

وأكدت الوكالة الوطنية الرسمية للإعلام سقوط عدد من الشهداء والجرحى“ جراء الانفجار، بينما لا تزال فرق الإسعاف تقصد مكان وقوعه.

وذكر شهود أن عشرات الجرحى لا يزالون ممددين في المكان، فيما قال رئيس الصليب الأحمر اللبناني إن ”المئات نقلوا إلى المستشفيات للعلاج بعد الانفجار وآخرون لا يزالون محاصرين في بيوتهم“.

في الأثناء، دعا الرئيس اللبناني ميشال عون إلى اجتماع طارئ، مساء الثلاثاء ،للمجلس الأعلى للدفاع في قصر بعبدا، إثر الانفجار.

Voir cette publication sur Instagram

. #هيفاء_وهبي #انفجار_بيروت . . . متنسااااوش الا كنت(ي)اول مرة تشوف صفحة خلي ابووني وتعليق زوين للتشجيع على تقديم الافضل 😍↙↙↙ @el_oujdiiiya . . . . . . . . . نهيلة_باربي #سلمى_رشيد #salmarachid #المغرب #دنيا_باطمه #ايهاب_امير #روان_بن_حسين #ابتسام_تسكت #سعد_المجرد #احلام #اسماء_لمنور #هدى_حسين #هدى_سعد #ماجد_المهندس #رقية_ماغى #صفاء_حبيركو #الدوزي #فاتي_جمالي #زهير_بهاوي #اكسبلور #marocco #احمد_شوقي #نعمان

Une publication partagée par 👑مـغربـيـة👑 (@el_oujdiiiya) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا