ام عمران تقدم دفعة جديدة وراقية من القفيطنات بالراندة

يتفنن المصممون والمعلمين التقليديين في تقديم ما هو مميز وجذاب من اللمسات المغربية الخاصة بالمرأة لا سيما فيما يتعلق بالقفطان، حيث تم تخصيص مجموعة من القفاطين الخفيفة التي تميزت بلمسة الراندة والطرز وغيرها من الخامات التقليدية المغربية التي تناسبها وتتماشى مع ذوقها .
وقد اختارت مجلة يالالة هذه المجموعة من القفاطين الخفيفة التي يمكنك سيدتي أن تختاري منها ما يناسبك وما يعجبك حتى تتألقي أمام زوجك وأيضا أما عائلتك وزوارك الذين يرغبون في رؤيتك وأنت أنيقة .

موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها. لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة. كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

ام عمران تقدم دفعة جديدة وراقية من القفيطنات بالراندة ام عمران تقدم دفعة جديدة وراقية من القفيطنات بالراندة ام عمران تقدم دفعة جديدة وراقية من القفيطنات بالراندة ام عمران تقدم دفعة جديدة وراقية من القفيطنات بالراندة ام عمران تقدم دفعة جديدة وراقية من القفيطنات بالراندة ام عمران تقدم دفعة جديدة وراقية من القفيطنات بالراندة ام عمران تقدم دفعة جديدة وراقية من القفيطنات بالراندة ام عمران تقدم دفعة جديدة وراقية من القفيطنات بالراندة ام عمران تقدم دفعة جديدة وراقية من القفيطنات بالراندة ام عمران تقدم دفعة جديدة وراقية من القفيطنات بالراندة ام عمران تقدم دفعة جديدة وراقية من القفيطنات بالراندة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا