الوصفة السحرية الرخيصة لي هناتني من الشعر الزائد بمكون لا يخطر على البال !!!!

اليوم جبنا ليك لالة واحد الوصفة راااائعة هناتني من الشعر الزائد في المنزل بمكونات جد بسيطة ,غادي تعفيك من الذهاب للصالونات وتبدير الأموال،وتخليك تحصلي على بشرة ناعمة  وبيضاء كالاطفال خالية من الجلد الميت، هاد الابتكار البسيط غادي نحتاجو فيه:

ربع كيلو أو 250 غ سكر خشن (سنيدة)

نصف لتر أو 500 ملل من مشروب غازي برتقالي
الطريقة:

ناخدو السكر نوضعوه فكاسرول على نار هادئة ونضيفو عليه المونادا ونحركو مزيان حتى يذوب السكروهنا عندنا الاختيار:

  1. ايلا بغينا لاسير سائلة فما علينا غير نحسبو 15 حتى 20 دقيقة بعد غليان الخليط و نعمروه فقنينة زجاج ونخليوها تدفا شوية نستعملها مع شرائح ورق الشمع .
  2. ايلا بغينا لاسير التقليدية فما علينا سوى نخليو الخليط على نار هادئة 45 دقيقة مع التحريك مرة مرة بالملعقة بلا ما نخليو لاسير تحرق . من بعد 45 دقيقة يصبح قوام لاسير ثقيل فحال العسل ونخليوها تدفا شوية من بعد نصبوها على بلاستيكة سميكة جدا ونخليوها تزيد تدفا شوية بحيث نكونو قادرين أننا نخدموها بيدينا، نجبدوها مزيان حتى تعطي الطوع و جاهزة للاستعمال نقسموها لكرات و نوضعوها فالثلاجة لحين الاستخدام.

ملاحظة :

يمكننا ان نستعمل فقط نصف كمية الوصفة أو أقل من ذلك المهم أن  تكون كمية المونادا البرتقالية ضعف السكر

الوصفة السحرية الرخيصة لي هناتني من الشعر الزائد بمكون لا يخطر على البال !!!! الوصفة السحرية الرخيصة لي هناتني من الشعر الزائد بمكون لا يخطر على البال !!!! الوصفة السحرية الرخيصة لي هناتني من الشعر الزائد بمكون لا يخطر على البال !!!! الوصفة السحرية الرخيصة لي هناتني من الشعر الزائد بمكون لا يخطر على البال !!!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا