المقشر و الماسك لي كندير للتجاعيد فالوجه رووعة كيجبد البشرة و ينقص الخطوط

ربما يكون أكثر ما يزعج المرأة ظهور التجاعيد على وجهها والتي تبديها قد تخطت مرحلة الشباب، ولذلك تسعى كل السيدات والفتيات إلى العناية ببشرتها والحفاظ على نضارتها وتألقها وتأخير ظهور التجاعيد قدر المستطاع. والتجاعيد أنواع منها تجاعيد بسبب التقدم في العمر وشيخوخة الجلد، ومنها ما هو بسبب تعرض البشرة للشمس، ومنها التجاعيد التي تظهر بسبب الترهل بعد السمنة وخفض الوزن وغيرها، ومنها التجاعيد حول العينين والفم والذقن بسبب نمط النوم أو سند الوجه على اليدين، ومنها تجاعيد الجبهة بسبب التفكير العميق أو العبوس المستمر أو غير ذلك.

مقشر و قناع بياض البيض

اخفقي بياض بيضة مع عصير نصف ليمونة مع ملعقة كبيرة زيت زيتون مع زيت لوز وملعقة صغيرة سكر أو ملح للتقشير. ضعي الخليط على وجهك ورقبتك ويديك لمدة 20 دقيقة أو نصف ساعة ثم افركيه برفق ثم اشطفي بالماء الدافئ. قناع عصير العنب ضعي بعض حبات العنب في الكبة أو الخلاط مع ملعقة صغيرة زيت زيتون وملعقة صغيرة زيت لوز وصفيه وضعي القناع على وجهك وخاصة حول منطقة العينين ورقبتك ويديك لمدة 20 إلى 30 دقيقة.

قناع عصير العنب

ضعي بعض حبات العنب في الكبة أو الخلاط مع ملعقة صغيرة زيت زيتون وملعقة صغيرة زيت لوز وصفيه وضعي القناع على وجهك وخاصة حول منطقة العينين ورقبتك ويديك لمدة 20 إلى 30 دقيقة.

قد يعجبك ايضا