المغني المغربي أحمد شوقي يروج لدخول زوجته لليوتيوب

تعرضت زوجة الفنان المغربي أحمد شوقي، هدى الرياحي، لهجوم من قبل جمهور زوجها بعدما قررت الانخراط في عالم الفيديوهات عبر موقع “يوتيوب”. وقد أعرب أحمد شوقي عن دعمه لزوجته ونشر صورة لقناتها الجديدة عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، معلقاً عليها بكلمات تهنئة.

وتتضمن قناة هدى الرياحي على “يوتيوب” العديد من وصفات الطعام والحلويات والوجبات السريعة، وهي تستهدف جمهوراً واسعاً من مختلف الفئات العمرية والاهتمامات.

وفي سياق متصل، تعرض أحمد شوقي لمقلب من قبل المنشط التلفزي مراد العشابي، ضمن برنامجه الرمضاني “فاصل ونواصل”. وقد نال المقلب انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار اهتمام الجماهير بشكل كبير.
أحمد شوقي هو مغني مغربي ولد في مدينة تطوان في 31 مايو 1982. اشتهر عالمياً بأغنيته “حبيبي آي لاف يو” (Habibi I Love You) في عام 2013، والتي صورت في ولاية ميامي بالتعاون مع الموزع والمنتج العالمي ريدوان (RedOne) والمغني الكوبي بيتبول والممثلة الدومينيكانية ميشيل فارغاس.

حققت الأغنية نجاحاً واسعاً في بلدان الشرق الأوسط والعالم العربي، وفي أوروبا القارية، خاصة في فرنسا وهولندا، حيث وصلت إلى أعلى المراتب وحققت نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب. وتم إصدار نسخ مرافقة للأغنية بعدة لغات أجنبية.

بالإضافة إلى ذلك، قدم أحمد شوقي العديد من الأغاني الأخرى التي حظيت بشعبية واسعة في المغرب وبلدان العالم العربي، وهو يحظى بشعبية كبيرة في عالم الفن والغناء في المنطقة.
المغني المغربي أحمد شوقي يروج لدخول زوجته لليوتيوب

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا