المشاهير المغاربة يتعاطفون مع فتاة آسفي

أثار انتحار فتاة مغربية في آسفي تعاطف المغاربة على وسائل التواصل الإجتماعي. و كانت الفتاة قد أنهت حياتها بعد ضبطها تغش في امتحان الباكلوريا الذي بدأت أيامه أمس الإثنين، و ألقت بنفسها من مكان عالي على ساحل مدينة آسفي.
بدورهم دخل المشاهير المغاربة عل خط هذه الحادثة المؤسفة، و نشروا تدوينات تعاطف مع الشابة التي أنهت حياتها.
و ظهرت الممثلة الشابة سلوى زرهان في فيديو نشرته عبر خاصية الأنستا ستوري على حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام”، حيث أعربت عن حزنها العميق لما حدث للفتاة، التي اختارت إنهاء حياتها بالقفز من أعلى كورنيش مدينة آسفي بدلاً من مواجهة المشكلة.

وأكدت زرهان أن الفشل في بعض الأمور لا يعني نهاية العالم، بل قد يكون بداية لفرص غير متوقعة. كما أعربت عن أمنياتها بالتوفيق لجميع التلاميذ الذين سيجتازون امتحانات الباكالوريا هذا العام.
و من جهتها كتبت المغنية المغربية نجاة رجوي رسالة إلى الآباء بخصوص امتحانات الباكالوريا. حيث دعت رجوي الآباء إلى تقديم الدعم النفسي لأبنائهم خلال هذه الفترة الحرجة، وعدم تخويفهم في حال فشلهم في اجتياز امتحانات الباكالوريا.

كتبت المغنية في تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”: “لم أفهم يوما شبح الباكالوريا، رخفوا على وليداتكم..”.

وأضافت: “عن تجربة، كبرت في حي شعبي وكان الباكالوريا بالنسبة للحومة والمدرسة والوالدين هو الحلم والحياة والمستقبل. متفهمة رغبة الآباء في نجاح أولادهم، لكن ليس لدرجة تخويفهم وإرعابهم”.

المشاهير المغاربة يتعاطفون مع فتاة آسفي

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا