المرأة الأكثر نحافة في العالم لا تزن أكثر من 25 كلغ … شيء مخيف !

فاليريا ليفيتين امرأة عمرها 39 سنة حطمت رقماً قياسياً حزيناً. نستطيع أن نقول إن شكل قامتها الهزيلة والواهنة، مع وزنها البالغ 25 كلغ، مؤثر جداً. المرأة الأكثر هزالاً في العالم لا تزن حالياً سوى نصف وزن امرأة بنفس الطول…
تعود فاليريا إلى ماضيها لتشرح السبب. عندما كان عمرها 16 سنة، أخذ أهلها، وهم من أصل روسي، قراراً بالانتقال إلى شيكاغو في الولايات المتحدة. توترت فاليريا كثيراً لفكرة انتقالها إلى مدرسة جديدة في بلدٍ لا تعرفه، وظنت أنها إذا أصبحت أنحف، فستكون أجمل. فحرمت نفسها من الطعام حتى تغير شكلها الخارجي.

عندما بلغت فاليريا 20 عاماً، أخذت تحلم بمهنة في عرض الأزياء. ولكن حلمها هذا فاقم مرضها لأن مدراء الإنتاج الذين قابلتهم، أخبروها أنها ” سمينة جداً ” وهذا لا يؤهلها للحصول على فرصة في هذه المهنة. لم تكن فاليريا في عمر 24 عاماً، تزن أكثر من 36 كلغ.

Valeria_Levitin_1497033

فاليريا نادمة كثيراً الآن لتركيزها على فكرة النحافة، لأن هذا وضع صحتها تحت الخطر ومنعها من تأسيس عائلة كما تتمنى. هي تصارع أيضاً ضد فقدان الشهية المرضي.
Valeria_Levitin_1497036
تلقت فاليريا العديد من الرسائل من شابات في مقتبل العمر يتمنين أن يشبهنها. لكن هذا الهوس بالنحافة برأي فاليريا يجر إلى كوارث…

شاهد الفيديو:

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا