الكوميدي حمزة الفيلالي يعلن زواجه من جديد

أعلن الإعلامي والكوميدي حمزة الفيلالي عن دخوله القفص الذهبي من جديد، وقام بمشاركة هذا الخبر السعيد مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث نشر ستوري يجمعه بزوجته الجديدة، التي قرر الإبقاء على وجهها مختفيًا.

وأرفق الفيلالي الصورة بتعليق يعبر فيه عن تجربته في الحياة الزوجية، قائلًا: “بالتجربة بنات ناس كاينين وولاد ناس كاينين، عمرك تقدر تعرف وقتاش سيدي ربي يقدر يعوضك بإنسان أو امرأة تقدر تبين لك أن الحياة مزال فيها آمال”.

وأضاف الفيلالي في تصريحه أنه يشكر زوجته الجديدة على وفائها وحبها الصادق، وعلى مشاركتها في الفرح والأزمات. وقال: “من هذا المنبر الذي شابه نفاق وكذب، أردت أن أقول لهذه السيدة التي عرفتها وسط فرحي وأحزاني، شكرًا، شكرًا حيث وجدتكِ إلى جانبي في الفرح والأزمات، شكرًا على حبكِ الصادق، شكرًا لأنكِ قبلتِ أن تكوني مراتي وتحديتِ العالم”.
وفقًا للمعلومات الواردة، يتضح أن زوجة الإعلامي حمزة الفيلالي الجديدة هي طليقة مدرب رياضي مغربي مشهور يعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في إمارة دبي، حيث تمتلك ابنًا من زواجها السابق. ويعتبر زواجها الحالي من الفيلالي هو الخطوة الثالثة في حياتها الزوجية.

تشير المعلومات إلى أن هذه السيدة هي صديقة مقربة من الفنانة جميلة البدوي والمؤثرة دينا أقصبي، حيث قابلتها خلال فترة إقامتها في الإمارات. وقد كانت تقيم في هذا البلد لفترة طويلة قبل أن تلتقي بالإعلامي الشهير حمزة الفيلالي.

يُذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يدخل فيها حمزة الفيلالي القفص الذهبي، بعد زواجه الأول الذي أسفر عن انجاب طفلين، وزواجه الثاني الذي تبين أنه لم يستمر سوى لبضعة أشهر وانتهى بالطلاق.

الكوميدي حمزة الفيلالي يعلن زواجه من جديد

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا