القصة ديالي مع التولال أو الثآليل التناسلية…رجاءا لا تفعلوا مثلي!

دامت معاناتي لـ 3 شهور من مرض جلدي تناسلي اسمه الثآليل التناسلية …ولكثرة ما أتعبني وكاد يهز علاقتي مع زوجي أخذت عهد على نفسي إذا ربي شفاني أنشر تجربتي في كل موقع نسائي قد ما أقدر عشان ما يصير لغيري مثل ما صارلي …ماهو المرض ؟؟أول شي المرض : هو نتوءات في الجلد عند المنطقة التناسلية (في أي مكان عند فتحة الشرجة أو المهبل )..وعندما تنمو بكثرة قد تمتد إلى داخل فتحة المهبل وتسبب سرطان عنق الرحم …لاسمح الله …النتوءات يبدأ حجمها من رأس الدبوس .. إلى حجم طابع البريد !! وتكون بارزة .. ولونها أحمر و أحياناً تكون على شكل زوائد جلدية خاصة في منطقةالشرج …ماهي الأسباب ؟؟الأسباب : التلامس بواسطة الجنس !!ماهو العلاج ؟؟العلاج :الكي بالتبريدالكي الكهربائي الليزر كريمات حارقة العلاجات العشبية :
العلاج اللي اكتشفته و موثوق 100 بالمية ولقيته كمان بالمواقع الأجنبية ..هو الثوم /لأنه يزيد مناعة البشرة …ويقاوم البكتيريا ..وصرت في أيام الاستراحة من العلاج أستخدمه ..أقطعه شرايح و استخدم قطنة و احطه فوق أماكن الحبوب طول اليوم ..(طبعا اذا رحت الحمام اغير القطنة )…و في اوقات فراغي ادهن المنطقة بمعجون من ( زيت السمسم + الثوم + أوراق البقلة )…(قلت لنفسي اذا ما نفعتين مارح تضرني .. لان كلها نباتات طبيعية وخصائصها علاجية و مقاومة للبكتيريا أيا كان ، و كمان مالها اي اثار جانبية )الحمد لله كثيرا :والحمد لله توقفت الحبوب الجديدة عن الظهور …واعتبر هذا نجااح بإذن الله ..إذ كنت مع الكوي .. ويطلعلولي زيادة في كل مرة …الحمد لله على كل حال ..وادعولي بالشفاء التام …وترجع نفسيتي وحياتي زي ما كانت ..والله يحميكم و يحمي أزواجكم من هذا المرض .. وكل الأمراض .. وانتبهوا لأنفسكم لا تتهاونون بأي مشكلة تصيبكم في المنطقة التناسلية ..وروحوا لأقرب استشاري ..ولا تاخذون على كلام الأخصائيات في المستشفيات اللي ما يهمهم غير الفلوس !!!!!!!!!!!!1أمااااااااااااانة كلكم تقرون هذي السطوووور :اولا تشكون بأزواجكم .. بدون أسباب ..أنا كان عندي السبب .. ( مرض تناسلي )!!!ومسكت نفسي ..واستغفرت ربي .. وصرت دايم اقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. وسلمت أمري سواء زوجي خاني أو لا ..إذا كان خاين : ربي أظهر له الحق .. و صرف من ماله .. و حرمه من جسدي ..وبذمته .. إلى يوم الدين .. اللي صابني .. مارح احلله ..واذا كان لا : فهو ابتلاء .. ابتلاء من الله والحمد لله صبرنا …واختبار لي ..
!!الله يسعدكم يا بنات و يا أمهات ويا زوجات ..الله يرزقكم ذرية صالحة ..الله يحميكم ..و يحفظكم من عيون الحساد .. ومس الشياطين ..اقرؤا الأذكار ..اقرؤا الأذكار ..لا أخفيكم أنني كنت أستهين بها ..إلى أن أظهر الله لي الحق ..وأنا مؤمنة أن شفائي الى ان يتم على يد الدكتورة ..او بالكريم او باستخدام الثوم ..إلا بإذن الله وحده ..وحده فقط ….اختكم..أم جوجو

أناقة مغربية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا