القبض على الرجل الذي ظهر في مقطع فيديو متداول أثناء تحرشه بطفلة بمصر

نشرت وسائل إعلام مصرية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة للمتهم بـ”التحرش بطفلة المعادي” بعد القبض عليه من قبل أجهزة الأمن المصرية.

وبحسب التحريات والمعلومات التي تم جمعها من قبل الفرق الأمنية، يدعى المتهم “م. ج” ويبلغ من العمر 32 عاما.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، يظهر فيه المتهم أثناء استدراجه الطفلة داخل مدخل عقار وتحرشه بها، والإمساك بمناطق حساسة من جسدها.
وقد أدلى المتهم محمد جودت المتحرش بطفلة المعادي باعترافات تفصيلية أمام نيابة جنوب القاهرة في اتهامه بالتحرش بطفلة وملامسة مواضع عفتها.

وقال المتهم محمد جودت إنه منفصل عن زوجته منذ ٦ أشهر ولديه طفلان، وأنه كان لا يقصد فعل ذلك، بل أنه كان يمزح مع الطفلة.

وأضاف المتهم أنه يعمل في شركة عقارات ويبلغ من العمر 37 عامًا، لافتا إلى أنه يعرف الطفلة جيدا، وأنه كان دائم شراء المناديل منها.

كما استمعت النيابة لأقوال شهود العيان في واقعة التحرش بطفلة المعادي لكشف ملابسات الواقعة، حيث كشفت التحقيقات أن شهود الواقعة طبيبة تدعى إنجي، وسكرتيرة تدعى نجلاء، وأوضحت التحقيقات أن المكان الذي خرجت منه الفتاتان لنجدة الطفلة هو معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية في المعادي وليست شقة سكنية.

كما كشفت التحقيقات أن الطفلة التي تعدى عليها المتهم بائعة مناديل وكانت موجودة في الشارع.
وعلق مشاهير على الفيديو، بينهم الفنان المصري محمد هنيدي، الذي كتب في صفحته عبر فيسبوك: « الفيديو المنتشر لكائن يتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفه، ومانصحش حد يشوفه ».

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وفي عدة دول عربية عن استيائهم من محتوى الفيديو واستنكارهم ما قام به الرجل، كما طالبوا باتخاذ أشد العقوبات في حقه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا