الفنان عماد الدراج يدخل القفص الذهبي وهذه هي المرأة التي اختارها زوجة له!!

أعلن الفنان المغربي عماد الدراج البالغ من العمر 27 عاما عن خير زواجه الذي تم مساء الخميس، وهو الخبر الذي صدم منه العديد من معجبيه الذين سارعوا للبحث والتقصي عن المرأة التي استطاعت أن تخطف قلب عماد المواج والتي جعلته يفصح لها عن حبه دون أي تردد عبر حسابه على الفيسبوك.

وقد استطاع فيسبوكيون الكشف عن زوجته من خلال صورها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي فاجأت البعض لا سيما بسبب فارق السن بينها وبين عماد الدراج إضافة إلى أنها أم لثلاث فتيات ، فيما تقبل البعض الأخر الأمر بشكل عادي وتنموا له السعادة في حياته الزوجية.

الفنان عماد الدراج يدخل القفص الذهبي وهذه هي المرأة التي اختارها زوجة له!! الفنان عماد الدراج يدخل القفص الذهبي وهذه هي المرأة التي اختارها زوجة له!! الفنان عماد الدراج يدخل القفص الذهبي وهذه هي المرأة التي اختارها زوجة له!! الفنان عماد الدراج يدخل القفص الذهبي وهذه هي المرأة التي اختارها زوجة له!! الفنان عماد الدراج يدخل القفص الذهبي وهذه هي المرأة التي اختارها زوجة له!! الفنان عماد الدراج يدخل القفص الذهبي وهذه هي المرأة التي اختارها زوجة له!! الفنان عماد الدراج يدخل القفص الذهبي وهذه هي المرأة التي اختارها زوجة له!! الفنان عماد الدراج يدخل القفص الذهبي وهذه هي المرأة التي اختارها زوجة له!! الفنان عماد الدراج يدخل القفص الذهبي وهذه هي المرأة التي اختارها زوجة له!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا