الفنان رشيد الوالي يقتسم مع متتبعيه صورة من طفولته رفقة أمه وإخوته ويستعيد الذكريات

الفنان رشيد الوالي يقتسم مع متتبعيه صورة من طفولته رفقة أمه وإخوته ويستعيد الذكريات

نشر الممثل المغربي رشيد الوالي عبر حسابه على الانستغرام، صورة قديمة تظهر فيها والدته رفقة اخوته الأربعة خلال قيامهم بمراجعة دروسهم أمام أنظارها.

وعلق الوالي على هذه الصورة بتدوينة طويلة تحدث فيها عن طريقة والدته الأمية في تربية أطفالها، وحرصها على دراستهم قائلا: ” مع الاسف انا غير موجود في الصورة (هشام ورضوان وحسين وفؤاد ) لأني أنا من أخدها. وهي لاخواني وهم يراجعون دروسهم بالقرب من أمي عائشة والتي لا تعرف القراءة ولا الكتابة”.

وتابع: ” ومع ذلك كانت تعرف من يراجع بجدية ممن يتظاهر فقط. وجودها بالقرب منا كان يعطينا الدفئ. صحيح أنها لن تجيب عن الاسئلة لكنها مستعدة لكي تدق بيت الجيران لتطلب من ابنهم المساعدة “.

وختم رشيد تديونته قائلا: ” ما أروعك يا أمي، لم يكن لكل واحد منا غرفته ولا فراشه ولكن كان لنا جميعا قلب أمي والذي لا نحتاج معه لا مكيف ولا ثلاجة ولا مسبح ولا حتى غطاء ساخن .اطال الله عمرك امي وامهاتكم وابائكم جميعا ورحم من مات منهم . نقطة ورجع للسطر” .

Voir cette publication sur Instagram

مع الاسف انا غير موجود في الصورة (هشام ورضوان وحسين وفؤاد ) لأني أنا من أخدها .وهي لاخواني وهم يراجعون دروسهم بالقرب من أمي عائشة والتي لا تعرف القراءة ولا الكتابة .ومع ذلك كانت تعرف من يراجع بجدية ممن يتظاهر فقط . وجودها بالقرب منا كان يعطينا الدفئ .صحيح انها لن تجيب عن الاسئلة لكنها مستعدة لكي تدق بيت الجيران لتطلب من ابنهم المساعدة . ما أروعك يا أمي .لم يكن لكل واحد منا غرفته ولا فراشه ولكن كان لنا جميعا قلب أمي والذي لا نحتاج معه لا مكيف ولا ثلاجة ولا مسبح ولا حتى غطاء ساخن .اطال الله عمرك امي وامهاتكم وابائكم جميعا ورحم من مات منهم . نقطة ورجع للسطر .

Une publication partagée par rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا