الفنانتين اصالة واسماء المنور تستعدان لاصدار عمل غنائي مغربي

تستعدان الفنانتين الكبيرتين،اسماء المنور واصالة ،لاصدار مفاجأة من العيار الثقيل، وهو عمل غنائي جديد باللهجة المغربية.

وكشفت مصادر مقربة من النجمتين العربيتين، أنهما تستعدان لتحضير عمل غنائي 100% مغربي، يعد الأول من نوعه في مشوارهما، خاصة وأن أصالة لم تصدر أي عمل ناجح باللهجة المغربية طوال مشوارها الفني.
من جهة أخرى، أصدرت المطربة المغربية، أسماء لمنور، مساء يوم الخميس الماضي، أغنيتها الجديدة “يديرها الحب”، عبر قناة روتانا الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وفور إعلانها عن طرح أغنتيها، قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، بنشر ومشاركة مقاطع فيديو من الأغنية، وعبروا عن إعجابهم الشديد بها، وأثنوا على اختيارات لمنور، سواء من ناحية الكلمات أو كليب العمل.

وتعاملت النجمة المغربية في عملها المغربي الجديد، مع كاتب الكلمات، محمد المغربي والملحن، مهدي مزين، وقام مادارا وطارق الحجيلي بالتوزيع الموسيقي، فيما أشرف على تصوير الفيديو كليب، محمد علي العويني.

وطرحت المطربة المغربية، أسماء لمنور، منذ شهر تقريبا، أغنيتين جديدتين عبر قناة الشركة المكلفة بالإنتاج، “روتانا”، على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

واختارت لمنور “يا أغلى من نفسي” و”عمري وشوقي” كعنوانين لإصداراتها الجديدة، واختارت النوع الموسيقى الكلاسيكي في كلتاهما، وهو اللون الذي تبرتع فيه النجمة المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا