الفنانة يارا تغني جينيريك مسلسل ولاد العم بالدارجة المغربية

طرحت الفنانة اللبنانية يارا على قناتها الرسمية على اليوتيوب، أغنية اه عالمكتوب وهي جينيريك المسلسل المغربي “أولاد العم” الذي سيبث خلال رمضان المقبل على قناة “MBC5”، وفق ما نشره موقع “القدس العربي”.

ويعد المسلسل، الأول من نوعه في تاريخ الدراما المغربية، وستساهم في انتشار الدراما المغربية عربيا، وذلك عن طريق إشراك فنانة لبنانية متألقة، التي ستغني شارة المسلسل خلال رمضان المقبل.

مسلسل “أولاد العم” الذي أخرجه إبراهيم الشكيري، تصور أحداثه بمدينة الدار البيضاء، ويجمع عددا من الممثلين من بينهم عزيز دادس وفاطمة خير وربيع القاطي وعبد الله ديدان وسعيد آيت باجا ونعيمة بوحمالة، وغيرهم من الوجوه التي تجسد بطولة العمل.

وتدور قصة المسلسل الجديد حول قصة حب عنيفة، ويوميات عائلتين تجمع بينهما مجموعة من النقاط المشتركة.

والجدير بالذكر أن مشاركة يارا في هذا العمل، تعود إلى تعاونها مع المغربي عصام حميش الذي أشرف على التواصل معها بهذا الخصوص.

وليست المرة الأولى التي يشرف فيها حميش على مثل هذا التعاون، فقد سبق أن تعامل مع أشهر النجوم، من بينهم المغني العالمي الشاب خالد، والفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، ولعب الدور الأساسي في نجاح أغنيتها المغربية “تعال تشوف”، بالإضافة إلى تعامله مع النجم العراقي ماجد المهندس وثلة كبيرة من مشاهير الوطن العربي.
يذكر أن يارا قد سبق وغنت الشارة في العديد من المسلسلات منها “دنيا مشفنهاش” تتر مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

يارا فنانة لبنانية ولدت في محافظة البقاع عام 1983 . اسمها الحقيقي كارلا نزيه البرقاشي،كانت يارا محبة للفن منذ صغرها، وقد اكتشفت ذلك والدتها لأنها كانت تسمع يارا تغني اثناء استماعها إلى الراديو وهي صاحبة صوت دافئ ورومانسي.

عام 1998 شاركت في برنامج “كأس النجوم “وهي ابنة 15 ربيعاً ، حيث فازت بالكأس ليشكل هذا الامر بداية يارا الفنية وانطلاقتها نحو الشهرة، وقد ساندها فى بدايتها الفنية طارق أبوجوده الذي اختار لها اسم يارا وقدمها للجمهور في برنامج “العراب” وبعدها عابت عن الأنظار.

عادت يارا الى الغناء في عام 2005 باغنية “حب كبير” التي حققت نجاحاً لافتاً، ثم اصدرت في العام نفسه البومها الغنائي الأول “توصى فيي”.

هذا وقد حصدت يارا جوائز 3 جوائز في الموركس دور 2006 وهم جائزة الموركس دوركأفضل فنانة وجائزة الموركس دور كأفضل “خدني معك” الذي جمعها بالفنان فضل شاك وجائزة الموركس دور كأطول اوبريت ” الضمير العربي”.

في عام 2008 اصدرت البومها الثاني ” انتا مني”، وتلاه الألبوم الخليجي ” لألىء خليجية” عام 2009 الذي حقق شهرة كبيرة في العالم العربي عامة وخصوصا في الخليج.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا