الفنانة نجاة خير تتهم الفنان طارق بخاري بمضايقتها والتحرش بها وتنشر محادثاته على مواقع التواصل

اتهمت الفنانة نجاة خير الله، الفنان طارق البخاري، بالتحرش بها ومضايقتها، عبر رسائل نصية، الأمر الذي خلق خلافا، سربت تفاصيله خير الله في منشورعلي صفحتها الرسميوة انستغرام على خاصية الستوري.

واشتكت خير الله طارق البخاري في منشور شاركته على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه:”بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته… البارحة و كما كل ليلة، مع ساعة الفجر، بعث لي بكلام مسيء، ولم يكترث لإنذاراتي واستفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية وتسجيلية، ما فيها ما يتسمع”.

وتحدثت نجاة خير الله عن محاولة البخاري مغازلتها في فجر رمضان، وقالت: “أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد طارق البخاري الذي تمادى ووصل إلى حد مغازلتي في فجر رمضان و سب أمي”.

وأكملت خير الله تدوينتها بتوعد البخاري بالمضي إلى أبعد حد، في حالة أصر على مواصلة أفعاله، وقالت ” للأسف لو كان القانون ناجعا في موضوع التحرش لاشتكيته، لكن كنقوله عندي ذراعي، المرة الجاية نوصل معاك فين ما بغيتي واللي ليها ليها”.

في المقابل رد الفنان طارق البخاري على الاتهامات التي وجهتها له نجاة خير الله، بالتلميح إلى أن في الأمر تصفية حسابات وحقد، مشيرا إلى أن متهمته تعاني من مرض نفسي.

وَنشر البخاري تصريحا لخير الله تؤكد فيه زيارتها لأطباء نفسيين مختصين وعلق:” الله يجيب الشيفا، واللي قادو معاك السيناريو الله يشافيهم حتى هوما مساكن، ولفنا الحاسدين الحاقدين أمثالكم”.

وتظهر لقطات الشاشة التي نشرت نجاة خير الله، من محادثتها مع طارق البخاري علي تطبيق التراسل الفوري” مسنجر”، أن البخاري تغزل بخير الله، وتطور الأمر إلى خلاف وصل إلى حد الشتم.

الفنانة نجاة خير تتهم الفنان طارق بخاري بمضايقتها والتحرش بها وتنشر محادثاته

الفنانة نجاة خير تتهم الفنان طارق بخاري بمضايقتها والتحرش بها وتنشر محادثاته

الفنانة نجاة خير تتهم الفنان طارق بخاري بمضايقتها والتحرش بها وتنشر محادثاته

قد يعجبك ايضا