الفنانة منال الصديقي.. تأثرت بالجائحة ولم أضحي لاطعم للعيد والناس تموت وأنا بعيدة عن العائلة

الفنانة منال الصديقي.. تأثرت بالجائحة ولم أضحي لاطعم للعيد والناس تموت وأنا بعيدة عن العائلة
كشفت الممثلة المغربية منال الصديقي، أنها لن تضحي هذا العام، بسبب تأثرها ماديا من أزمة كورونا، وقضائها لعيد الأضحى بمدينة الدار البيضاء بعيدا عن عائلتها.
قالت منال في مقطع فيديو نشرته عبر قناتها على “يوتيوب”، أنها من المواطنين الذين تضرروا ماديا بسبب الجائحة إثر توقفها عن العمل، مشيرة إلى أنها اختارت أن لا تكلف نفسها ما لا تطيق لشراء الأضحية، خاصة بعد صدور قرار منع التنقل الذي حرمها الالتحاق بمنزل والديها لمشاركتهما أجواء العيد.

وانتقدت الصديقي إصرار بعض المواطنين الذين يعانون من أزمات مالية على شراء أضحية العيد رغم ظروفهم الصعبة، مضيفة: “الناس لي معندهمش باش يخلصو الكرا، ومعندهمش شنو ياكلو، أش بغيتو بالحولي؟ الحولي ماشي مفروض علينا”.
واعتبرت الصديقي أن عيد الأضحى هذا العام لا طعم له، بسبب تزامنه مع انتشار فيروس كورونا، قائلة: “أش من طعم للعيد والناس تتموت بكورونا”. واستعانت ذات المتحدثة، خلال كلامها بمجموعة من الأحاديث النبوية التي توضح حكم أضحية العيد من أجل اقناع متابعيها بعدم ضرورة الضغط على أنفسهم لشراء الأضحية في حالة عدم قدرتهم على ذلك”.
وعبرت الممثلة المغربية عن خوفها الكبير من الأرقام المتصاعدة للمصابين بكورونا في المغرب، داعية المواطنين لاتخاذ التدابير الاحترازية من أجل الناس حماية أنفسهم وعائلاتهم.
الفيديو من قناة الفنانة منال على اليوتيوب

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا