الفنانة فاطمة وشاي تكشف عن حادث السير الخطير الذي تعرضت له

الفنانة فاطمة وشاي ممثلة مغربية شهيرة من مواليد مدينة آسفي في 3 ديسمبر 1955.
نشأت فاطمة في بيت مولع بالفن, حيث كان والدها فنانا وشاعر الملحون, وكان يصطحبها معه إلى المسرح والسينما, وكذا الحفلات الموسيقية, وتولدت لديها الرغبة في اقتحام هذا العالم الفني، و انطلاقتها الفنية كانت من خشبة المسرح, وتألقت في أعمال فنية متميزة، أبرزها في الميدان التلفزيوني، من خلال مسلسل سرب الحمام، و دواير الزمان، و المصابون، و وجع التراب. وفي السينما، شاركت في فيلم المطرقة والسندان، و “ياريت” أما في المسرح، فشاركت في “مولاي إدريس” و”أين الرؤوس”، و”البغلة هذا شهرها”، و”شعيبة ياوليدي”، كما تملك عدة سيتكومات مثل “عائلة محترمة سنة 2005″، سلسلة رمانة وبرطال، و سلسلة حديدان. و لديها أيضا عدة افلام ناجحة مثل “رحيمو” و”الحي الخلفي” وأيضا الفيلم الناجح “عويشة دويبة”. اشتهرت عند الجمهور المغربي بأدوارها المتميزة، إذ تتألق في أداء أدوار المرأة المغلوب على أمرها، كما تتميز أيضا بأداء أدوار المرأة المتسلطة، ولها مشاركة مميزة في برنامج مداولة وهو برنامج يهدف إلى تحسيس المواطنين بالقضايا العامة التي يترافع بشأنها أمام المحاكم.
في لقائها مع المنشط مراد العشابي في برنامج عندي ما يفيد كشفت عن سنها الحقيقي 64 سنة،كما تحدثت عن علاقتها القوية و الجميلة مع زوجها و أبنائها كما علقت على الأعمال التلفزيونية الحالية التي أصبحت لا تمثل قضايا المواطن المغربي و عاداته و التي لا ترتقي الى الذوق الفني.
كما باركت للفنانة لطيفة رأفت الحمل بمتمنياتها لها بالرفاه و البنين و تمام الحمل .
و تحدثت الفنانة القديرة لأول مرة عن حادثة السير التي تعرضت لها رفقة ابنتها التي كانت تقود سيارتها قبل أن قبل ان تنقلب في احدى الطرق و التي كانت مميتة لولا لطف الله.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا