الفنانة شريهان تعود للفن بعد غياب 15 سنة…..شاهدوا اطلالتها وحيوتها ال

على أنغام موسيقى “ألف ليلة وليلة”، وفي جو أسطوري امتزج بتألق الفنانة شريهان و دموعها، وترحاب شديد من محبيها وجمهورها، أعلنت الفنانة التي غابت عن سماء الفن 15 عامًا عودتها من جديد.

وتمنت شريهان؛ خلال الاحتفالية التي أقامتها شركة العدل، للإعلان خلالها وبشكل رسمي عودتها بعمل فني ضخم، “لو استطاعت أن تفتح قلبها ليقرأ محبيها ما يحويها وما تشعر بها”.

وشكرت شريهان، أقلام صاحبة الجلالة – الصحافة- لدعمهم لها، ووقوفها بكلماتها التي ساندتها في مشوار علاجها واتخاذ قرار عودتها للساحة الفنية.

وحرص على حضور الحفل عدد كبير من النجوم منهم: “نبيلة عبيد ودرة وعزت العلايلي وجمال سليمان ومنة شلبي ورجاء الجداوي وصابرين ومصطفى قمر وبشرى ومنى الشاذلي وخيري رمضان ومجدي الجلاد ورشوان توفيق ومنال سلامة ومحمود الجندى ودرة، والملحن عمرو مصطفى، والراقصة دينا، والمخرجون عادل أديب وعمرو سلامة وماندو العدل”.

من المقرر أن تعود النجمة الاستعراضية الغائبة عن الساحة الفنية منذ سنوات للتمثيل والتواجد في السباق الرمضاني القادم 2017.

وكان المنتج جمال العدل، قد تعاقد منذ فترة معشريهان على تقديم عمل فنى جديد، ويعكف على كتابه السيناريو الخاص به مدحت العدل، إلا أن هناك تكتمًا شديدًا حول طبيعة العمل، سواء كان مسلسلًا أو فوازير رمضانية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا