الفنانة سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلاد ابنها شادي وتنشر صوره منذ الطفولة

شاركت الفنانة سميرة سعيد، احتفالها بطريقتها الخاصة بذكرى ميلاد ابنها الوحيد شادي النابلسي .

ونشرت الديفا سميرة سعيد، شريط فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، يحمل مجموع صور لها رفقة نجلها.

ووجهت سميرة رسالة مؤثرة لابنها قائلة:” كبرت يا شادي، مرت الأيام بسرعة وأنا بين مبارح واليوم وبكرة “ماليش غيرك” كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأحن شادي في الدنيا”.

جدير بالذكر إلى أن الفنانة المغربية،سميرة سعيد، قد خطفت الأنظار هي وابنها شادي، بحيث تقاطرت عليها عدد من التعليقات عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

سميرة سعيد (10 يناير 1958 -)، مغنية مغربية تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية. وهي من مواليد الرباط، تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم. بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة. في سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة “إلهي” والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج مواهب وهذي الاغنية غنتها أيضًا بصوتها فيما بعد الفنانة المغربية لطيفة أمال وسجلت سميرة بعدها اغنية “سبحان الاله” من ألحان عبد السلام عامر والذي غناها بعد ذلك ايضاً الفنان عبد الهادي بالخياط ومن ثم شاركت سميرة في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات وتم تصوير المسلسل في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل “قيس وليلى” و”شكونا إلى احبابنا” و”قل للمليحة” من خلال مشاركتها في مسلسل “مجالس الفن والأدب” الذي عرض في بداية عام 1969.
تزوّجت سميرة سعيد من الموسيقار هاني مهنا ثم انفصلا بعد زواج استمر عدة سنوات ثم تزوجت من رجل الأعمال “مصطفى النابلسي” الذي أنجبت منه ابنها الوحيد “شادي” .
ولدت سميرة عبد الرزاق بن سعيد في مدينة الرباط عاصمة المغرب.وهي خريجة كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية بالمغرب. شاركت في برنامج للمواهب في المغرب وهي في عمر 9 سنوات وغنت لكوكب الشرق أم كلثوم. بدأت مشوارها الفني وعمرها 10 سنوات بأول أعمالها (إلهي) و (سبحان الالاه) ومن ثم(قول للمليحة) و (شكونا إلى احبابنا) و(قيس وليلى ) بمشاركتها في مسلسل “مجالس الفن والأدب”، وأصدرت أول أسطوانة لها في 1971 بعنوان (لقاء). وانتقلت إلى القاهرة في 1977 حيث قدمت أغنيتين مع محمد سلطان وهما (الدنيا كده) و(الحب اللي انا عايشاه).

قد يعجبك ايضا